محرز يقود السيتيزنز لفوز عريض أمام كلوب بروج

اكتسح فريق مانشسر سيتي الإنكليزي مضيفه كلوب بروج البلجيكي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتقدم السيتيزنز بهدف في الدقيقة 30 من زمن المباراة عن طريق الظهير البرتغالي جواو كانسيلو، قبل أن يضيف النجم الجزائري رياض محرز الهدف الثاني من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

وفي شوط المباراة الثاني، واصلت كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا عرضها الهجومي الكاسح، وأضافت الهدف الثالث عن طريق كايل ووكر في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 67، أحرز اللاعب الصاعد كول بالمر الهدف الرابع للسيتيزنز، ليحتل المركز العاشر في قائمة أصغر اللاعبين الإنكليز الذين نجحوا في تسجيل الأهداف في دوري أبطال أوروبا، إذ يبلغ من العمر 19 عامًا و166 يومًا.

محرز يتألق بثنائية ويقود مانشستر سيتي لاكتساح بروج

لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون أمام كلوب بروج. المصدر: AFP

محرز يضيف الهدف الثاني له ويعزز تفوقه أمام بروج

وأحرز هانز فاناكن هدف بروج الوحيد في الدقيقة 81، بينما عاد محرز ليزور الشباك مجددًا ويضيف الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 84، ليواصل النجم الجزائري تألقه التهديفي في البطولة الأوروبية خلال الفترة الأخيرة.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فقد سجّل محرز 7 أهداف في آخر 7 مباريات خاضها في دوري أبطال أوروبا، وأحرز النجم الدولي الجزائري أمام كلوب بروج 5 أهداف في 3 مباريات، كأكثر فريق يزور شباكه في المسابقة الأوروبية.

محرز يتألق بثنائية ويقود مانشستر سيتي لاكتساح بروج

النجم الجزائري أثناء تنفيذ ركلة الجزاء. المصدر: AFP

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 6 نقاط ليقفز لصدارة المجموعة الأولى مؤقتًا، في حين تجمد رصيد بروج عند أربعة نقاط في المركز الثالث.