كلوب يعرب عن رضاه بالتعادل أمام سيتي

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على رضاه عن نتيجة مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي، في قمة الجولة السابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب آنفيلد مساء الأحد، في قمة شهدت أحداثًا مثيرة في شوطها الثاني.

وقال المدرب الألماني في تصريحات أدلى بها عقب نهاية المباراة لشبكةسكاي سبورتسالبريطانية: ”لقد فعلنا الكثير من الأشياء الخاطئة في الشوط الأول، وسيتي فعل الكثير من الأشياء بشكل صحيح، لم نلعب بطريقة جيدة أبدًا، كنت أشعر بالسعادة بصافرة نهاية الشوط الأول“.

وواصل: ”في الشوط الثاني تغير الوضع، ودخلنا أجواء المباراة وسجلنا هدفين رائعين، كنا نريد الفوز ولكن علينا أن نعترف اليوم بأننا نشعر بالرضا للحصول على نقطة“.

كلوب عن هدف صلاح: لو أحرزه ميسي أو رونالدو لتحدث العالم

المدرب الألماني أثناء مباراة مانشستر سيتي. المصدر: AFP

كلوب يمتدح النجم المصري محمد صلاح

وامتدح كلوب النجم المصري محمد صلاح، الذي صنع هدفًا وأحرز هدفًا خلال المباراة،  وقدّم أداءً متميزًا خاصة في الشوط الثاني.

وقال المدرب الألماني عن الهدف الرائع الذي أحرزه صلاح: ”إذا سجّل ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو هذا الهدف سيقول العالم نعم إنه من الطراز العالمي. صلاح هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، هكذا هو الأمر“.

يذكر أن ليفربول رفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف تشيلسي المتصدر، بينما رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب.