مانشستر يونايتد يهدر نقطتين في صراع صدارة البريميرليغ

سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل بهدف لمثله أمام ضيفه إيفرتون، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسيطر التعادل السلبي من دون أهداف على شوط المباراة الأولى، حتى تمكن المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال من تسجيل هدف التقدم للشياطين الحمر في الدقيقة 43، لتذهب تشكيلة المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير إلى فترة الاستراحة وهي في المقدمة.

مانشستر يونايتد يواصل عروضه المخيبة بالتعادل أمام إيفرتون

لاعبو يونايتد يحتفلون بهدف التقدم. المصدر: AFP

وفي شوط المباراة الثاني، كشّر إيفرتون عن أنيابه وبدأ في الضغط على دفاعات اليونايتد، حتى تمكن الفريق من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 65 عن طريق اندروس تاونسيند.

وحاول يونايتد العودة للتقدم مجددًا بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي دخل بديلًا في الدقيقة 57 للأوروغوياني إدينسون كافاني، ولكن حال التنظيم الدفاعي لإيفرتون دون ذلك.

وفي الدقيقة 85، نجح إيفرتون في تسجيل هدف التقدم عن طريق المدافع الكولومبي ياري مينا، ولكن قرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل بعد مراجعة تقنية الفيديو.

مانشستر يونايتد يواصل عروضه المخيبة بالتعادل أمام إيفرتون

لاعبو إيفرتون يحتفلون بهدف التعادل. المصدر: AFP

مانشستر يونايتد يواصل عروضه المخيبة

وفشل الفريقان في تسجيل هدف الفوز خلال الدقائق المتبقية من زمن اللقاء، ليتقاسما نقاط المباراة في نتيجة مخيبة ليونايتد الذي يعاني من تذبذب في النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وكان يونايتد قد سقط على ملعبه في الجولة الماضية أمام أستون فيلا، كما أنه حقق فوزًا بشق الأنفس أمام فياريال الإسباني بهدفين مقابل هدف في جولة دوري أبطال أوروبا، لتتضاعف الضغوط على سولشاير الذي فشل في إيجاد التجانس الفني المطلوب لتشكيلته العامرة بالنجوم.

وبهذه النتيجة، رفع يونايتد رصيده إلى 14 في المركز الثاني مؤقتًا، وبفارق الأهداف خلف ليفربول المتصدر الذي خاض مباراة أقل، بينما وصل رصيد إيفرتون إلى النقطة الـ14 أيضًا ليحتل المركز الثالث مؤقتًا.