أتالانتا يفرض التعادل على إنتر في الدوري الإيطالي

اقتنص فريق أتالانتا نقطة ثمينة من بين أنياب مضيفه إنتر ميلان، بعدما فرض عليه التعادل بهدفين لمثلهما، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وافتتح النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم النيراتزوري، أهداف المباراة بعد مرور 5 دقائق فقط من البداية، لتشتعل المباراة منذ اللحظات الأولى.

واستطاع أتالانتا العودة سريعًا لأجواء المباراة، وأدرك هدف التعادل في الدقيقة 30 عن طريق الأوكراني روسلان مالينوفسكي.

وبعد ذلك نجح رافائيل تولوي في إضافة الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 38، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم أتالانتا بهدفين مقابل هدف.

وفي شوط المباراة الثاني، تمكن النيراتزوري من إدراك التعادل بهدف جاء من توقيع النجم البوسني إيدين دجيكو في الدقيقة 71، ليعيد المباراة لنقطة البداية.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة أحداثًا مثيرة، حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للنيراتزوري انبرى لتسديدها فيديريكو ديماركو، ولكنه أهدرها ليضيع على فريقه فرصة التقدم.

وبعد ذلك بدقيقتين فقط، تمكن أتالانتا من تسجيل الهدف الثالث عن طريق روبرتو بيكولي، ولكن قرر الحكم إلغاء الهدف بعد مراجعة تقنية الفيديو.

ميلان ينفرد مؤقتًا بصدارة الدوري الإيطالي

وبهذه النتيجة، رفع إنتر رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، وبفارق نقطتين عن ميلان المتصدر مؤقتًا، بينما وصل رصيد أتالانتا إلى النقطة 11 في المركز الخامس.

وكان ميلان قد حقق فوزًا ثمينًا على مضيفه سبيزيا بنتيجة 2-1 في افتتاح الجولة السادسة واستعاد الصدارة مؤقتًا.

الدوري الإيطالي: أتالانتا يعرقل إنتر.. وميلان ينفرد بالصدارة

مالديني الصغير يحتفل بهدفه في شباك سبيزيا. المصدر: رويترز

وجاءت أهداف المباراة الثلاثة في الشوط الثاني، حيث افتتح دانييل مالديني، نجل أسطورة الروسونيري باولو مالديني، التسجيل في الدقيقة 48 من ضربة رأسية.

وأدرك أصحاب الأرض التعادل عبر دانييلي فيردي في الدقيقة 80، ليرد البديل إبراهيم دياز بهدف النقاط الثلاث والصدارة في الدقيقة 86، بعد ثلاث دقائق من دخوله إلى أرض الملعب.