نابولي يواصل انطلاقته الصاروخية في الكالتشيو

  • الفريق الجنوبي يحقق فوزه الخامس على التوالي.
  • تشكيلة لوتشيانو سباليتي تتفوق على الجميع في موسم الكالتشيو.
  • الفريق الجنوبي يتربع على الصدارة منفردًا.

واصل نابولي انطلاقته القوية منذ مطلع الموسم الحالي بتحقيقه انتصاره الخامس تواليًا إثر فوزه الكاسح على مضيفه سامبدوريا برباعية دون رد، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

وحصد الفريق الجنوبي العلامة الكاملة برصيد 15 نقطة ليستعيد المركز الأول الذي فقده على مدار 24 ساعة لصالح إنتر وجاره ميلان الفائزين على فيورنتينا وفينيسيا 3-1 و2-0 تواليًا.

وحافظ فريق المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي على سجله خاليًا من الهزائم خارج ملعبه في آخر 7 مباريات، وتعود آخر خسارة له بعيدًا عن قواعده إلى السابع من أبريل الماضي عندما سقط أمام يوفنتوس 1-2.

نابولي يكتسح سامبدوريا برباعية

وانتهى الشوط الأول بتقدم نابولي بهدفين، حيث أحرز فيكتور أوسيمين الهدف الأول في الدقيقة العاشرة، ثم أضاف فابيان رويز الهدف الثاني في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني سجّل أوسيمين الهدف الثاني له والثالث لنابولي في الدقيقة 50، بينما تكفل بيوتر زيلينسكي بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 59.

نابولي يشعل صراع صدارة الكالتشيو برباعية في شباك سامبدوريا

الفريق الجنوبي يواصل عروضه القوية. المصدر: AFP

وبهذه النتيجة، رفع نابولي رصيده في الصدارة إلى 15 نقطة من خمسة انتصارات متتالية، ليتفوق على الثنائي ميلان وإنتر بفارق نقطتين، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند خمس نقاط في المركز الثالث عشر.