صلاح يطمح لبلوغ المئوية في البريميرليغ

  • النجم المصري يقف على بُعد خطوة واحدة من قائمة تاريخية.
  • هدّاف الريدز يسعى لزيارة شباك ليدز من أجل بلوغ المئوية.
  • النجم المصري أحرز 99 هدفًا في 161 مباراة بالمسابقة حتى الآن.

يقف النجم الدولي المصري محمد صلاح، هدّاف ليفربول الإنكليزي، على بُعد خطوة واحدة من الانضمام لقائمة تاريخية في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويستعد الريدز لمواجهة ليدز يونايتد مساء اليوم الأحد على ملعب آيلاند روود، ضمن منافسات الجولة الرابعة من موسم البريميرليغ.

صلاح يقف على بعد هدف واحد من قائمة ”العظماء الخمسة“

النجم المصري أثناء مواجهة تشيلسي. المصدر: رويترز

وقبل انطلاق المباراة، نشر الحساب الرسمي للدوري الإنكليزي الممتاز على موقع تويتر تغريدة بشأن الرقم التاريخي الذي ينتظر النجم المصري في حال تسجيله لأي هدف خلال مباراة الليلة.

وقال الحساب الرسمي للبريميرليغ في تغريدته أن محمد صلاح أحرز 99 هدفًا في 161 مباراة بالمسابقة حتى الآن.

وأضاف الحساب في تغريدته أن النجم المصري إذا نجح في التسجيل أمام ليدز يونايتد سيصبح خامس أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف في المسابقة بعد كل من الثنائي الإنكليزي آلان شيرر وهاري كين، والأرجنتيني سيرجيو أغويرو، والفرنسي تييري هنري.

ونجح النجم المصري في تسجيل هدفين حتى الآن في موسم البريميرليغ الجديد، بينما يتصدر قائمة هدّافي المسابقة في الوقت الحالي كل من البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، وميكائيل أنطونيو لاعب وست هام برصيد 4 أهداف لكل منهما.

وجمع ليفربول 7 نقاط خلال الجولات الماضية، حيث حقق الفوز أمام كل من نورويتش سيتي وبيرنلي، بينما انتهت مواجهته أمام تشيلسي في الجولة الثالثة بالتعادل بهدف لمثله.