رونالدو يتعهد بقيادة يونايتد لتحقيق الألقاب

  • كريستيانو يعرب عن سعادته بعد البداية المثالية في البريميرليغ.
  • النجم البرتغالي يؤكد على قدرة مانشستر يونايتد على المنافسة هذا الموسم.
  • الهدّاف البرتغالي يشيد بإمكانيات لاعبي مانشستر يونايتد.

تعهد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، على مساعدة الشياطين الحُمر لحصد الألقاب خلال الموسم الجاري.

وتمكن كريستيانو من افتتاح مسيرته الجديدة مع يونايتد بأفضل طريقة ممكنة، حيث أحرز ثنائية في شباك نيوكاسل مساء السبت، في مباراة الفريقين التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

رونالدو: هذا ما يحتاجه يونايتد للفوز بالبريميرليغ ودوري الأبطال

النجم البرتغالي يعانق مواطنه برونو فيرنانديز. المصدر: AFP

وقال النجم البرتغالي في تصريحات أدلى بها عقب نهاية المباراة، ونقلها الموقع مانشستر يونايتد الرسمي: ”كما أخبرتكم من قبل، لدينا إمكانات هائلة“.

وواصل كريستيانو: ”لدينا لاعبون رائعون ومدرب جيد وفريق متكامل. نحن بحاجة للعمل وبناء عقلية الفوز من أجل التتويج بالدوري الإنكليزي الممتاز أو حتى دوري الأبطال“.

وتابع النجم البرتغالي: ”لذلك أنا هنا لمساعدة الفريق. أعتقد أن لدينا 11 لاعبًا يلعبون والذين على مقاعد البدلاء لا ينقصون شيء ويمكنهم المساعدة أيضًا. لدينا فريق جيد، وروح الانتصار متواجدة“.

رونالدو: أولد ترافورد كان دائمًا مكانًا سحريًا

كما نشر كريستيانو بعد وقت قصير من نهاية المباراة، رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع انستغرام إلى متابعيه من جماهير مانشستر يونايتد.

وكتب الدون في رسالته: ”كانت عودتي إلى أولد ترافورد مجرد تذكير قصير لماذا يُعرف هذا الملعب باسم مسرح الأحلام. بالنسبة لي، كان دائمًا مكانًا سحريًا حيث يمكنك تحقيق كل شيء تحلم به“.

رونالدو: هذا ما يحتاجه يونايتد للفوز بالبريميرليغ ودوري الأبطال

كريستيانو يحتفل أمام نيوكاسل. المصدر: AFP

وواصل: ”جنبًا إلى جنب مع جميع زملائي في الفريق والدعم المذهل الذي نحصل عليه دائمًا من المدرجات، فإننا نتقدم إلى الأمام بثقة وتفاؤل حتى نتمكن من الإحتفال جميعًا في النهاية“.

وتابع: ”فخور بالعودة إلى مانشستر يونايتد واللعب في الدوري الإنكليزي مرة أخرى، ولكن قبل كل شيء، سعيد بمساعدة الفريق! إلى الأمام أيها الشياطين!“.