يوفنتوس يوضح سبب انهيار مفاوضات رونالدو مع سيتي

  • المدير الرياضي للبيانكونيري يتحدث عن رحيل رونالدو.
  • تشيروبيني يوكد أن سيتي كان يريد ضم اللاعب مجانًا.
  • إدارة يونايتد حسمت الصفقة بعد تعثر المفاوضات مع سيتي.

كشف فيديريكو تشيروبيني، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، أسباب فشل صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي المنقضي.

وكانت مصادر صحفية متعددة قد أكدت وجود مفاوضات بين النجم البرتغالي وإدارة السيتيزنز من أجل انتقاله لصفوف الفريق، ولكن تحول مسار اللاعب بشكل مفاجئ ليعود لقلعة أولد ترافورد.

إدارة يوفنتوس تؤكد أن سيتي كان يريد ضم رونالدو مجانًا

وقال تشيروبيني في تصريحات أدلى بها لصحيفةتوتو سبورت“: ”بدأ سيتي المفاوضات مع خورخي مينديز وكيل رونالدو، لكنهم لم يتوصلوا لاتفاق معنا في يوفنتوس، لأنهم لم يرغبوا في دفع فلس واحد للتوقيع مع كريستيانو“.

وواصل تشيروبيني: ”لم تكن الظروف مناسبة لإبرام الصفقة مع مانشستر سيتي، وفي النهاية تصرف مانشستر يونايتد بشكل مختلف وتقدم بعرض وتمت الصفقة“.

يوفنتوس يكشف أسباب فشل انتقال رونالدو لمانشستر سيتي

كريستيان، في تدريبات البيانكونيري. المصدر: رويترز

وعن خسارة البيانكونيري لخدمات النجم البرتغالي، قال تشيروبيني: ”لا يمكن إجبار كريستيانو على البقاء في فريق لم يعد يريد الاستمرار بهنحن نحترم رونالدو كثيرًا، لكني أرغب في التأكيد على رأي رئيس يوفنتوس بأن تاريخ النادي صنعه أبطال ومدربون ومديرون عظماء، لكن النادي يظل أهم شيء“.

وكان كريستيانو قد عاد لصفوف فريقه القديم مانشستر يونايتد بموجب عقد يمتد لموسمين مع خيار التمديد لموسم إضافي، ليبدأ رحلة جديدة بقميص الشياطين الحمر.