قميص رونالدو يسجل مبيعات قياسية

  • إقبال تاريخي لجماهير مانشستر يونايتد على شراء قميص الدون.
  • مبيعات قميص كريستيانو تسجل أرقامًا قياسية.
  • رونالدو يتفوق على ميسي في حصيلة مبيعات القمصان.

أكد تقرير صحفي بريطاني أن مبيعات قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق مانشستر يونايتد حطمت أرقامًا قياسية خلال فترة وجيزة من طرح القميص للبيع في متاجر النادي الإنكليزي.

وكان يونايتد قد أعلن في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني يوم الخميس أن كريستيانو سوف يحتفظ بالقميص رقم 7، الذي ميز مسيرته الأسطورية على ملاعب كرة القدم.

واصطف الآلاف من مشجعي يونايتد حول متاجر النادي الرسمية للحصول على قميص النجم البرتغالي قبل ظهوره الأول مع الفريق.

خلال ساعات قليلة.. قميص رونالدو يحطم أرقام ميسي

جماهير يونايتد تحمل مجسم للدون. المصدر: AFP

ووفقًا لصحيفةذا صنالبريطانية، فإن متجر يونايتد عبر الإنترنت تجاوز أعلى يوم مبيعات على الإطلاق في موقع واحد لبيع المنتجات الرياضية خارج أمريكا الشمالية، بعد ساعات قليلة من إعلان النادي عن رقم قميص النجم البرتغالي.

قميص رونالدو يحطم أرقام ميسي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الساعة الأولى من المبيعات تجاوزت أفضل يوم كامل على الإطلاق للمبيعات العالمية لموقع ”United Direct“ الخاص بالنادي الإنكليزي.

كما أضافت الصحيفة أن مبيعات قميص كريستيانو قد تجاوزت بالفعل أرقام مبيعات قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منذ انتقاله التاريخي لباريس سان جيرمان.

خلال ساعات قليلة.. قميص رونالدو يحطم أرقام ميسي

النجم البرتغالي عاد لقلعة أولد ترافورد. المصدر: AFP

ومن جانبها، أشارت شبكة ”FoxSport“ إلى أن قميص النجم البرتغالي سجّل رقمًا قياسيًا في المبيعات بتاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز بعد 12 ساعة فقط من عرض القميص بالرقم 7، حيث قام الجمهور بـدفع 32.5 مليون جنيه إسترليني لشراء القميص.