خورخي ميسي يؤكد انتقال نجله لباريس

أعلن خورخي والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق، توقيع نجله لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتواجد خورخي ميسي في مطالإل براتبمدينة برشلونة استعدادًا للسفر إلى العاصمة الفرنسية باريس، وأدلي بتصريحات لقناةلا سيكستاالإسبانية أكد خلالها اتفاق نجله مع إدارة النادي الباريسي بشكل رسمي.

وعند سؤاله عن ما إذا كان البرغوث الأرجنتيني قد وقّع عقود انتقاله لصفوف باريس سان جيرمان، أجاب خورخي: ”نعم، ليحسم الجدل الذي استمر خلال الساعات الماضية حول وجهة اللاعب.

ليكيب: ميسي يتم اتفاقه مع سان جيرمان

ليونيل ميسي في مؤتمر وداع برشلونة. المصدر: رويترز

خورخي ميسي يحسم جدل الساعات الماضية

وبسؤاله عن المسؤول عن رحيل ميسي عن صفوف برشلونة بعد مسيرته الأسطورية في قلعة كامب نو، علّق خورخي قائلًا: ”عليكم أن تعرفوا ذلك من النادي“.

وترددت شائعات خلال الساعات الماضية تفيد بأن إدارة برشلونة أعادت التواصل مع ليو وقدمت له عرضًا جديدًا، وهو الأمر الذي نفته كافة المصادر الموثوقة في الصحافة الإسبانية. بينما جاءت تصريحات والد اللاعب لتحسم الأمر بشكل نهائي.

كما كشفت صحيفةليكيبالفرنسية في خبر عاجل أن الأسطورة الأرجنتيني أتم اتفاقه مع باريس سان جيرمان بشكل رسمي، وأنه سيتجه اليوم الثلاثاء إلى العاصمة الفرنسية لإجراء الكشف الطبي وتوقيع عقود انتقاله للنادي الفرنسي.