ميسي يتوصل لاتفاق نهائي مع سان جيرمان

كشفت صحيفةليكيبالفرنسية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث أكدت في خبر عاجل أن الأسطورة الأرجنتيني أتم اتفاقه مع باريس سان جيرمان.

وقالت الصحيفة الفرنسية أن إدارة النادي الباريسي حسمت صفقة ضم أسطورة البلوغرانا بشكل نهائي، بعد الاتفاق معه على كافة بنود عقده.

وأوضحت ليكيب أن العقد يمتد لموسمين مع خيار التمديد لموسم إضافي، وهو ما يتطابق مع ما تم تداوله خلال الأيام القليلة الماضية، من إعلان اللاعب رحيله عن قلعة كامب نو.

وأشارت الصحيفة الفرنسية أن البرغوث الأرجنتيني سيخضع للكشف الطبي مساء اليوم الثلاثاء، قبل أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

ليكيب: إعلان صفقة ميسي خلال ساعات

ومن المتوقع أن يكون إعلان ضم اللاعب أمام برج إيفيل في العاصمة الفرنسية باريس، في حدث ضخم يتناسب مع قيمة الأسطورة الأرجنتيني.

كما أوضحت الصحيفة أنه من المتوقع أن يعقد اللاعب مؤتمرًا صحفيًا في ملعب بارك دي برانس غدًا الأربعاء، والظهور بقميص باريس سان جيرمان أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

وترددت شائعات خلال الساعات الماضية تفيد بأن إدارة برشلونة أعادت التواصل مع ليو وقدمت له عرضًا جديدًا، وهو الأمر الذي نفته كافة المصادر الموثوقة في الصحافة الإسبانية.