مانشستر سيتي يتعاقد مع غريليش

أعلن نادي مانشستر سيتي حامل لقب البريميرليغ تعاقده مع النجم الدولي الإنكليزي جاك غريليش، لاعب فريق أستون فيلا، بعقد يمتد لـ6 سنوات.

وانضم لاعب الوسط البالغ من العمر 25 عامًا إلى صفوف السيتيزنز قادمًا من أستون فيلا، حيث خاض 213 مباراة على مدار 8 مواسم، وسجّل 32 هدفًا وقدّم 43 تمريرة حاسمة.

وقال اللاعب الدولي الإنكليزي الذي ساهم في تأهل منتخب بلاده للمباراة النهائية في يورو 2020  الشهر الماضي، في تصريحات نقلها موقع السيتيزنز الرسمي: ”أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى مانشستر سيتي، السيتي هو أفضل فريق في إنكلترا مع مدرب يعتبر الأفضل في العالم. إنه حلم أصبح حقيقة أن أكون جزءًا من هذا النادي“.

رسمياً.. مانشستر سيتي يعلن ضم جاك غريليش

النجم الدولي الإنكليزي شارك مع منتخب بلاده في يورو 2020. المصدر: Getty

غريليش يعرب عن سعادته بالانضمام لكتيبة غوارديولا

وأضاف اللاعب: ”خلال العشرة مواسم الماضية، فازوا دائمًا بألقاب كبرى. لقد نقلهم غوارديولا إلى مستوى جديد، وتعد كرة القدم التي يلعبها هذا الفريق هي الأكثر إثارة في أوروبا. اللعب تحت قيادته والتعلم منه سيكون أمرًا خاصًا وهذا شيء يريده أي لاعب كرة قدم كبير“.

ومن جانبه، قال تشيكي بيغيريستين، مدير كرة القدم في سيتي: ”نحن سعداء للغاية للترحيب بجاك غريليش في مانشستر سيتي، إنه لاعب صاحب موهبة لا تصدق“.

وأضاف: ”تطور جاك خلال المواسم القليلة الماضية مع كل من النادي والمنتخب، كان هذا أمرًا واضحًا للجميع. موهبته الطبيعية إلى جانب التزامه بالتطور كلاعب، جعلته يصبح أحد أكثر المهاجمين تقديمًا للمتعة في كرة القدم العالمية اليوم“.

وواصل: ”أنا متأكد من أن الجماهير ستحب رؤيته مع فريقنا. يحب غوارديولا الطريقة التي يلعب بها، ونحن نشعر جميعًا أنه مناسب تمامًا للفريق، أسلوبنا وأسلوبه يتطابقان بشكل مثالي. أنا متحمس لمشاهدته هنا خلال السنوات القادمة“.