نايل نصار يتأهل لنهائي قفز الحواجز

تأهل الفارس المصري نايل نصار، اليوم الثلاثاء، إلى نهائي قفز الحواجز في منافسات الفروسية بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وجاء تأهل الفارس المصري بعد أن خاض جولة نظيفة من الأخطاء خلال التصفيات، ليحتل المركز الأول مكرر ويضمن تواجده في النهائي الذي سيقام غدًا الأربعاء.

وجذب نصار اهتمام الجماهير المصرية خلال الفترة الماضية، خاصة بعد أن تلقى رسالة دعم من صهره الأمريكي بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت.

المصري نايل نصار يتأهل لنهائي قفز الحواجز في طوكيو 2020

الفارس المصري أثناء مشاركته في طوكيو. المصدر: رويترز

وحرص الملياردير الأمريكي علي دعم الفارس المصري قبل مشاركته في منافسات الفروسية، حيث نشر صورة لنصار عبر حسابه الرسمي بموقعانستغرام، مصحوبة بتعليق : ”أشجع العديد من الرياضيين في طوكيو فى الوقت الحالي.. ولكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من زوج ابنتي نايل نصار.. حظ سعيد نايل“.

المصري نايل نصار يتأهل لنهائي قفز الحواجز في طوكيو 2020

نصار وجينيفر غيتس. المصدر: Getty

نايل نصار يتلقى رسائل دعم من بيل غيتس وابنته

كما حرصت جينفر غيتس ابنة الملياردير الأمريكي على دعم خطيبها المصري قبل مشاركته اليوم فى منافسات الفروسية، كما أكدت دعمها لمنتخب مصر للفروسية الذى يلعب نايل باسمه.

ونشرت جينفر صورة لنايل وحصانه الذي يشارك به في المنافسات عبر حسابها الرسمي علي إنستغرام مصحوبة بتعليق: ”فخورة بالاثنين.. المشاركة الأوليمبية الأولى.. لا يمكننى الانتظار لتشجيعهما أثناء تمثيل مصر فى طوكيو“.