منتخب السعودية يتعثر أمام نظيره الإيفواري

حقق منتخب ساحل العاج فوزًا ثمينًا على حساب منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب نيسان ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في منافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو 2020.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الأول والتي شهدت إثارة بالغة، حيث تقدم المنتخب الإيفواري بهدف في الدقيقة 39 أحرزه عبد الإله العمري بالخطأ في مرمى فريقه.

ولكن احتاج المنتخب السعودي لـ5 دقائق فقط من أجل إعادة المباراة لنقطة البداية، حيث تمكن سالم الدوسري من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 44، لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

طوكيو 2020.. منتخب ساحل العاج يحقق فوزاً ثميناً أمام السعودية

سالم الدوسري يحتفل بهدفه في شباك المنتخب الإيفواري. المصدر: AFP

وفي شوط المباراة الثاني، تمكن المنتخب الإيفواري من استعادة التقدم مرة أخرى وأحرز هدفًا عن طريق فرانك كيسي لاعب وسط ميلان الإيطالي في الدقيقة 66، لتشتعل الدقائق المتبقية من عمر المباراة.

طوكيو 2020.. منتخب ساحل العاج يحقق فوزاً ثميناً أمام السعودية

فرانك كيسي يحتفل بالهدف الثاني لمنتخب بلاده. المصدر: AFP

منتخب السعودية يخسر أولى مواجهاته في المجموعة الحديدية

وحاول المنتخب السعودي إدراك التعادل فيما تبقى من زمن الشوط الثاني، ولكن قدَّم المنتخب الإيفواري أداءً متوازنًا وأظهر صلابة كبيرة ليحافظ على تقدمه حتى النهاية ويقتنص 3 نقاط ثمينة في المجموعة النارية.

هذا ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره الألماني يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية، بينما يواجه المنتخب الإيفواري منتخب البرازيل صاحب الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو 2016.