كأس العرب للشباب.. ختام الجولة الثانية في المجموعات

اختتمت مساء الخميس الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا، والتي تقام في العاصمة المصرية القاهرة، وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، وتستمر منافساتها حتى السادس من شهر يوليو المقبل.

وحقق منتخب السنغال فوزًا عريضًا بنتيجة 5-1 على نظيره جزر القمر، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات المجموعة الثالثة .

وسجّل للمنتخب السنغالي كل من سليمان فاي (ثنائية) وإبراهيم سيك وما ماي فاي وما مادو، بينما جاء هدف منتخب جزر القمر بواسطة اللاعب عادل محمود.

وبهذه النتيجة، رفع منتخب السنغال رصيده إلى 6 نقاط يتربع بها على صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد جزر القمر عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وفي المجموعة ذاتها، حقق منتخب العراق فوزًا ثمينًا بهدفين دون رد على حساب منتخب لبنان، وأحرز ثنائية المنتخب العراقي كل من بلند حسن وعبدالقادر أيوب جميل.

ورفع منتخب العراق رصيده إلى 3 نقاط اقتنص بها المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف عن جزر القمر، بينما تتذيل لبنان المجموعة بلا رصيد.

كأس العرب للشباب.. منافسة بين السعودية وتونس على الصدارة

وفي المجموعة الرابعة، حقق منتخب تونس فوزًا بهدف دون رد أمام منتخب أوزبكستان أحرزه اللاعب محمد عزيز، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

بينما حقق منتخب السعودية فوزًا بنتيجة 2-1 على نظيره اليمني، وسجل له عبدالله رديف ومشاري النمر، بينما أحرز سليمان هزازي هدف منتخب اليمن بالخطأ في مرماه.

وبذلك يرتفع رصيد منتخبي السعودية وتونس لـ6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، يليهما اليمن وأوزبكستان بدون رصيد.