زيدان يتحدث عن جولة حسم الليغا

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه سيقاتل حتى اللحظة الأخيرة في مواجهة فياريال من أجل التتويج بلقب الليغا.

ومن المقرر أن تقام جولة الليغا الأخيرة مساء غدًا السبت، حيث يدخل أتلتيكو مدريد جولة الموسم الأخيرة متربعًا على صدارة الترتيب برصيد 83 نقطة، في حين يحل ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 81 نقطة.

وسيخوض أتلتيكو الاختبار الأخير في الموسم خارج ملعبه، إذ يحل ضيفًا على بلد الوليد صاحب المركز التاسع عشر في جدول الترتيب، والذي يكافح من أجل البقاء في الدرجة الأولى.

بينما سيكون ريال مدريد أمام اختبار عصيب أيضًا، إذ يستضيف على ملعبه فريق فياريال صاحب المركز السابع، والمتألق أوروبيًا هذا الموسم بتأهله إلى المباراة النهائية في مسابقة الدوري الأوروبي.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فياريال، ونقلتها صحيفةماركا“: ”كان طريقًا صعبًا، لكنه يوم مميز، إنها آخر مباراة في الليغا ونصل إليها بعد صعوبات كثيرة“.

وأضاف: ”سنبذل أقصى ما لدينا في الملعب لأننا نعرف مدى قوة منافسنا. فياريال يقدم أداءً جيدًا وسنحاول الفوز بالنقاط الثلاث“.

وأضاف: ”المهم هو ما نريد تحقيقه وهذا يشجعنا، نركز على مباراة فياريال بعد كل ما حدث هذا العام. سنقدم أفضل مستوى خلال 90 دقيقة لمحاولة الفوز باللقب“.

وتنحصر آمال الفريق الملكي في الفوز أمام فياريال، مقابل خسارة أو تعادل أتلتيكو مدريد من أجل حصد اللقب. وفي حال تحقيق الميرنغي لأي نتيجة أخرى غير الفوز، سيذهب اللقب مباشرة إلى أتلتيكو مدريد حتى إذا ما مُني بهزيمة أمام بلد الوليد.

زيدان: ريال مدريد سيصبح أفضل بدوني

المدرب الفرنسي يعد بالقتال حتى اللحظة الأخيرة. المصدر: رويترز

زيدان يتحدث عن مستقبله مع الميرنغي

وعند سؤاله عن مستقبله مع النادي الملكي، أجاب المدرب الفرنسي: ”لدينا متسع من الوقت للحديث عن مستقبلي. أما الآن، سنبذل قصارى جهدنا ضد فياريال. بعد 37 جولة لن نضيّع الوقت الآن في الحديث عن العام المقبل“.

وتابع: ”أحظى بدعم الجماهير، وحتى حين كنت لاعبًا، أعتقد أنني قدمت دائمًا كل شيء لريال مدريد، لأن أفضل شيء حدث لي كان اللعب هنا، فأنا موجود هنا منذ ما يقرب من 20 عامًا“.

وواصل المدرب الفرنسي: ”ولكن هل من الممكن أن يصبح ريال مدريد أفضل بدوني؟ الإجابة بالتأكيد هي نعم“.