نيمار يمدد عقده مع سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تجديد عقد نجمه البرازيلي نيمار، ليغلق الباب أمام الشائعات التي ربططت بين اللاعب والعودة لصفوف برشلونة.

وأكد النادي الباريسي في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، تمديد عقد اللاعب حتى صيف عام 2025.

وانضم نيمار إلى صفوف سان جيرمان في صيف عام 2017 قادمًا من برشلونة، مقابل كسر الشرط الجزائي في عقده مع النادي الإسباني والبالغ 222 مليون يورو.

وشارك النجم البرازيلي في 112 مباراة مع نادي العاصمة الفرنسية في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 85 هدفًا وأرسل 51 تمريرة حاسمة إلى زملائه.

نيمار يؤكد على سعادته في باريس

ووفقًا لما نقله الموقع الرسمي لباريس سان جيرمان، قال النجم البرازيلي عند توقيع عقده الجديد: أنا سعيد حقًا بمواصلة مغامرتي في باريس سان جيرمان. أنا سعيد جدًا في باريس، وفخور بأن أكون جزءًا من هذا الفريق، وأن أعمل مع هؤلاء اللاعبين“.

وأضاف: ”أنا سعيد جدًا بتمديد عقدي مع النادي وأتمنى أن أفوز بالعديد من الألقاب هنا في باريس“.

رسمياً.. باريس سان جيرمان يعلن تجديد عقد نيمار

النجم البرازيلي بقميص سان جيرمان. المصدر: AFP

وتأتي هذه الخطوة بعد تكهنات عديدة بشأن عودة النجم البرازيلي إلى قلعة كامب نو، حيث أفادت تقارير إسبانية أنه تواصل مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني من أجل بحث سبل عودته للبلوغرانا.

وأفادت أنباء في الصحافة الإسبانية خلال الأسبوع الماضي تفيد بأن اللاعب قد وعد خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني بأنه لن يجدد عقده مع سان جيرمان حتى يتقدم برشلونة بعرض رسمي من أجل ضمه.

ولكن قرر النجم البرازيلي في نهاية الأمر تمديد عقده مع النادي الباريسي، لينهي الجدل الدائر حول مستقبله ويغلق الباب أمام احتمالية العودة إلى كامب نو.