نيمار ينهي الجدل حول مستقبله

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن النجم البرازيلي نيمار قد حسم قراره النهائي بشأن مستقبله مع نادي باريس سان جيرمان، بعد فترة من التردد حول تجديد عقده.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أكدت أن النجم البرازيلي قد قرر تجميد مفاوضات تجديد عقده مع النادي الباريسي، والذي ينتهي في صيف عام 2022.

وأضافت التقارير أن اللاعب يفضل الانتظار حتى معرفة موقف ناي برشلونة الإسباني من عودته إلى صفوفه، حيث يأمل النجم البرازيلي في العودة إلى قلعة كامب نو.

وأفادت أنباء في الصحافة الإسبانية خلال الأسبوع الماضي تفيد بأن اللاعب قد وعد خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني بأنه لن يجدد عقده مع سان جيرمان حتى يتقدم برشلونة بعرض رسمي من أجل ضمه.

تحول مفاجئ في مستقبل نيمار مع سان جيرمان

النجم البرازيلي بقميص سان جيرمان. المصدر: AFP

نيمار يقرر الاستمرار في صفوف سان جيرمان

ومن جانبها، أكدت صحيفةليكيبالفرنسية في تقرير لها مساء أمس الجمعة أن النجم البرازيلي قد حسم أمره بشأن تجديد عقده مع سان جيرمان، إذ قرر اللاعب الاستمرار في صفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن نيمار سوف يوقع على عقده الجديد اليوم السبت، حيث سيمتد ارتباطه بالنادي الباريسي حتى صيف عام 2026.

وأشارتليكيبإلى أن موقف النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مع فريق العاصمة الفرنسية مختلف تمامًا، حيث لم يتخذ اللاعب قراره النهائي حتى الآن.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في صيف عام 2022، وسط تأكيدات عديدة من الصحافة الفرنسية على تمسك اللاعب بالرحيل في نهاية الموسم الجاري من أجل خوض تجربة جديدة.