رونالدو يحسم مستقبله مع يوفنتوس

أكد تقرير صحفي إيطالي أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد حسم قراره النهائي بشأن مستقبله مع نادي يوفنتوس، مع اقتراب الموسم الجاري من نهايته.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد تكهنت خلال الفترة الماضية بقرب رحيل الدون البرتغالي عن تورينو، على الرغم من التأكيدات المتكررة من جانب إدارة البيانكونيري على استمرار اللاعب مع الفريق حتى نهاية عقده في صيف عام 2022.

صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية أكدت في تقرير لها أن النجم البرتغالي قرر الرحيل عن صفوف يوفنتوس بنهاية الموسم الجاري وعدم الانتظار لنهاية عقده مع النادي.

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو طلب من وكيل أعماله خورخي مينديز البحث له عن فريق آخر ينضم لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدتلاغازيتا ديللو سبورتفي تقريرها أن النجم البرتغالي حسم قراره بشكل نهائي، ولا ينوي الاستمرار في صفوف يوفنتوس، حيث وصلت العلاقة بينه وبين إدارة النادي إلى مرحلتها الأخيرة.

رونالدو يحسم قراره النهائي بشأن الرحيل عن يوفنتوس

بيريز أغلق أبواب العودة أمام كريستيانو. المصدر: رويترز

رونالدو يبدأ رحلة البحث عن وجهة جديدة

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن خيار العودة لصفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي سيكون هو الأقرب للنجم البرتغالي، ولكن سيكون عليه التنازل وتخفيض راتبه السنوي الذي يبلغ 31 مليون يورو.

وأضافت أن كريستيانو كان يأمل في العودة لصفوف ريال مدريد الإسباني، ولكن إدارة النادي الملكي رفضت مناقشة فكرة عودته للفريق في الوقت الحالي.

وكان فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، قد أكد في تصريحات سابقة أن عودة كريستيانو في الوقت الحالي غير مطروحة للمناقشة في قلعة سانتياغو برنابيو.