قذيفة محرز تهدي مانشستر سيتي فوزاً ثميناً أمام سان جيرمان

مانشستر سيتي يصعق سان جيرمان بقذيفة محرز

image

محرز يحتفل بهدفه في شباك سان جيرمان. المصدر: AFP

أخبار الآن | باريس – فرنسا - 29/04/2021 . 17:02

محرز يقود مانشستر سيتي لفوز ثمين في باريس

قاد النجم الجزائري رياض محرز فريقه مانشستر سيتي لتحقيق فوز ثمين على حساب مضيفه باريس سان جيرمان، بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب بارك دي برانس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتقدم الفريق الباريسي بهدف مبكر في الدقيقة 15 من ضربة رأسية للبرازيلي ماركينيوس، لتُنهي كتيبة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الشوط الأول في المقدمة.

وفي شوط المباراة الثاني، كثّف السيتيزنز من هجماتهم من أجل إدراك التعادل، وهو ما تحقق لهم في الدقيقة 64 بهدف عن طريق صانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين.

محرز يسجل هدف الفوز من قذيفة رائعة

وفي الدقيقة 71، احتسب حكم المباراة ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء لمصلحة مانشستر سيتي، سدد من خلالها النجم الجزائري رياض محرز قذيفة رائعة سكنت شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وفي الدقيقة 77، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه إدريسا غاي لاعب سان جيرمان بعد تدخل عنيف للغاية ضد لاعب وسط السيتيزنز إلكاي غندوغان، ليكمل الفريق الباريسي المباراة بعشرة لاعبين.

وفشل الفريق الباريسي في الوصول لشباك مانشستر سيتي في الدقائق المتبقية من المباراة، لينهي فريق المدرب بيب غوارديولا المباراة بنتيجة 2-1.

وبهذه النتيجة، وضع مانشستر سيتي قدمًا في المباراة النهائية للمسابقة القارية، بعدما حقق فوزًا غاليًا خارج ملعبه.

قذيفة محرز تهدي مانشستر سيتي فوزاً ثميناً أمام سان جيرمان
النجم الجزائري يحتفل بهدفه الرائع. المصدر: AFP

هذا ومن المقرر أن يتواجه الفريقان على ملعب الاتحاد في لقاء الإياب يوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر مايو المقبل، من أجل حسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

يذكر أن مباراة ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنكليزي في ذهاب نصف النهائي الآخر كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب يوم الأربعاء الخامس من مايو على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.