التعادل يحسم قمة ريال مدريد وتشيلسي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنكليزي، التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية، في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم البلوز بهدف في الدقيقة 14 عن طريق كريستيان بولسيتش بعد أن قام بسلسلة من المراوغات الرائعة لدفاع الميرنغي، لتشتعل أجواء المباراة مبكرًا بين العملاقين.

وفي الدقيقة 29، نجح النجم الفرنسي كريم بنزيمة في تسجيل هدف التعادل للميرنغي من تسديدة خلفية رائعة داخل منطقة الجزاء، ليعيد المباراة لنقطة البداية.

وبهذا الهدف، حقق النجم الفرنسي كريم بنزيمة إنجازًا مميزًا، حيث تمكن من تسجيل هدفه رقم 71 في دوري الأبطال، ليكون رابع أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في تاريخ البطولة القارية، بالتساوي مع راؤول غونزاليس، وفقًا لما أكدته شبكةأوبتاللإحصائيات.

ويسبق بنزيمة في قائمة هدّافي المسابقة العريقة الثلاثي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي.

التعادل الإيجابي يحسم قمة ريال مدريد وتشيلسي في دوري الأبطال

بنزيمة يحتفل بهدفه في شباك البلوز. المصدر: رويترز

الحسم يتأجل بين ريال مدريد وتشيلسي

وعجز الفريقان طوال شوط المباراة الثاني عن الوصول إلى الشباك، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي، ويتأجل الحسم لمباراة العودة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنكليزية لندن يوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر مايو المقبل.