محرز يؤكد استعداد السيتيزنز للقمة الأوروبية

أكد النجم الجزائري رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، أن المباراة المرتقبة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان هي من نوعية المباريات التي كان يحلم بالمشاركة بها يوما ما.

وسيحل مانشستر سيتي ضيفًا على سان جيرمان، مساء الأربعاء، في قمة نارية على ملعب حديقة الأمراء، ضمن ذهاب نصف نهائي المسابقة القارية.

وقال النجم الجزائري في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”عندما تكون صبيًا تحلم بمثل هذه المواجهات، أنت تلعب كرة القدم من أجل هذا النوع من المباريات والمراحل. كنت أعرف عندما انتقلت للسيتي أنه مع هذا الفريق وهذا المدرب سنصل إلى هنا يومًا ما“.

وواصل: ”لكن عليك أن تظهر أنك تستحق أن تكون في النهائي. يتم ذلك من خلال إظهار شخصيتك في المباريات الكبيرة واللحظات الكبيرة“.

وتابع النجم الجزائري: ”علينا أن نتقدم كما هو الحال دائمًا، كما نلعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، كما هو الحال في كأس كاراباو، كما في المباراة الأخيرة ضد أستون فيلا“.

محرز: نفتقد لقب دوري الأبطال.. وسنقاتل للفوز على باريس

النجم الجزائري يحتفل أمام دورتموند في ربع النهائي. المصدر: رويترز

محرز يشدد على أهمية التتويج باللقب القاري

وعن إمكانية التأهل للمباراة النهاية، قال محرز: ”نحن هنا للفوز بكل تأكيد، كنا دائما واثقين في أسلوبنا، نشعر أننا في حالة جيدة مع اقتراب نهاية الموسم“.

وأردف: ”دوري الأبطال هو ما نفتقده، لا أعتقد أن هناك لاعب في فريقنا توج باللقب من قبل، هذه أفضل مسابقة تلعب للفوز بها في أوروبا، يجب أن نحاول الوصول إلى النهائي أولًا، وسنرى بعدها، الأمر الأهم غدًا أن نحاول اللعب بصورة جيدة والتأهل“.

وأضاف: ”باريس سان جيرمان فريق رائع للغاية، لقد رأينا ذلك في المباراة ضد بايرن ميونخ، لديهم فريق قوي، ونحن أيضًا، وسنرى كيف ستسير الأمور“.

واختتم اللاعب تصريحاته بقوله: ”في النهاية، نريد دائمًا أن نلعب بأسلوبنا، وأن نظهر الكثير من الشخصية وأننا هنا لتحقيق الفوز“.