غرناطة يصعق برشلونة بثنائية في كامب نو

تلقى فريق برشلونة ضربة موجعة بسقوطه أمام ضيفه غرناطة بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الخميس على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وتقدم الفريق الكتالوني بهدف عن طريق نجمه وقائده ليونيل ميسي في الدقيقة 23 من عمر المباراة، ليُنهي الشوط الأول في المقدمة.

وفي شوط المباراة الثاني نجح فريق غرناطة في صناعة المفاجأة، وأعاد المباراة لنقطة البداية بعدما سجّل هدف التعادل في الدقيقة 63 عن طريق داروين ماتيشس.

ونال المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للبلوغرانا، البطاقة الحمراء في الدقيقة 65 من زمن المباراة، بعد اعتراضه على قرارات حكم المباراة، لتتعقد مهمة الفريق الكتالوني.

وفي الدقيقة 79، أضاف خورخي مولينا الهدف الثاني للضيوف، ليضع تشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان في موقف حرج للغاية.

غرناطة يعطل قطار برشلونة ويشعل صدارة الليغا

كومان نال البطاقة الحمراء أثناء المباراة. المصدر: Getty

غرناطة يحرم برشلونة من صدارة الليغا

وفشل الفريق الكتالوني في إدراك التعادل خلال الدقائق المتبقية من زمن المباراة، ليفقد 3 نقاط ثمينة للغاية كانت كفيلة بأن تضعه على صدارة الدوري الإسباني.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد البلوغرانا عند 71 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا، بالتساوي في نفس رصيد النقاط مع غريمه ريال مدريد الذي يتفوق بمجموع المباريات المباشرة. في حين رفع غرناطة رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثامن.

في حين تمثل النتيجة هدية ذهبية لأتلتيكو مدريد الذي احتفظ بصدارة الترتيب برصيد 73 نقطة، وبفارق نقطتين عن الريال والفريق الكتالوني.