سان جيرمان يقدم عرضًا رسميًا لميسي

كشف تقرير صحفي إسباني عن تفاصيل العرض المقدم من جانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة.

وينتهي عقد البرغوث الأرجنتيني مع النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري، وهو ما يسمح له بالانتقال مجانًا لأي وجهة يريدها خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أكدت في تقرير لها نقلًا عن مارسيلو بيشلر، الصحفي في قناة ”TNT Sports Brazil“، أن إدارة النادي الباريسي قد تقدمت بالفعل بعرض رسمي من أجل ضم البرغوث الأرجنتيني.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، وفقًا لتصريحات بيشلر، أن إدارة باريس سان جيرمان قدمت عرضًا للنجم الأرجنتيني لمدة موسمين ثابتين، بالإضافة إلى إمكانية التمديد لموسم ثالث اختياري.

الكشف عن تفاصيل عرض سان جيرمان من أجل ميسي

هل اقتربت لحظة رحيل ليو عن برشلونة؟. المصدر: رويترز

هل يرحل ميسي عن برشلونة بنهاية الموسم؟

وأضافتموندو ديبورتيفوأن إدارة سان جيرمان تأمل في قبول الأسطورة الأرجنتيني بالعرض المقدم، خاصة مع تقدم الفريق الفرنسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الفترة الأخيرة، وتواجد بعض نجوم الصف الأول في تشكيلته مثل البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، وهو ما قد يحفز ميسي للانضمام للفريق.

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن إدارة البلوغرانا برئاسة خوان لابورتا لم تتقدم حتى الآن بعرضها من أجل تجديد عقد النجم الأرجنتيني، ولم تصدر عن اللاعب أية بادرة بشأن استمراره في قلعة كامب نو، وهو ما يفتح الباب أمام التكهنات حول مستقبله.

يذكر أن خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، كان قد أكد في مناسبات عديدة على ثقته في قدرته على إقناع البرغوث الأرجنتيني بالاستمرار في برشلونة، وهو ما لم يحدث حتى الآن.