كلوب يعرب عن خيبة أمله بعد التعادل أمام نيوكاسل

أعرب المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، عن أسفه بسبب الفرص المهدرة من الريدز بعد التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع أمام نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال المدرب الألماني في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريدز: ”عندما تخلق فرصًا مثل التي حظينا بها اليوم ولا تستغلها فأنت تُبقي المباراة مفتوحة. هذا ما فعلناه، لكن مرة أخرى، هذه هي كرة القدم“.

وواصل: ”قاعدة كرة القدم الأقدم والأكثر أهمية هي أنك تستخدم فرصك بشكل أفضل عندما تسنح لك. هذا ما لم نفعله، ولهذا السبب في النهاية يستحق نيوكاسل نقطة التعادل“.

وأضاف: ”استحوذنا على الكرة بنسبة 70%، وكان من الممكن أن تصل إلى 80%. خلقنا الكثير من الفرص ولم نسجلها، وبالتالي كان علينا صنع المزيد، ولم نفعل ذلك بصورة جيدة“.

كلوب: ليفربول لا يستحق التأهل لدوري الأبطال

المدرب الألماني أثناء مواجهة نيوكاسل. المصدر: AFP

كلوب يؤكد صعوبة التأهل لدوري الأبطال

وعما إذا كانت النتيجة ضربة لآمال ليفربول في إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قال المدرب الألماني: ”نعم بالطبع، ولكن في الواقع فإن الذهاب إلى المراكز الأربعة الأولى يعتمد على كل النتائج التي نحصل عليها على أرض الملعب“.

وأردف المدرب الألماني: ”لم أر اليوم أننا نستحق اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل“.

يذكر أن ليفربول يحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 54 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال.