Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

محمد صلاح ينفرد بإنجاز تاريخي بقميص ليفربول

محمد صلاح يحقق إنجازًا غير مسبوق بقميص ليفربول في البريميرليغ

image

محمد صلاح يحتفل بهدفه أمام نيوكاسل. المصدر: AFP

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس) - 24/04/2021 . 18:47

محمد صلاح يحقق إنجازًا تاريخيًا بقميص الريدز

سقط فريق ليفربول الإنكليزي في فخ التعادل بهدف لمثله أمام ضيفه نيوكاسل، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتقدم الريدز بهدف عن طريق النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، بينما عادل نيوكاسل النتيجة عبر جوزيف ويلوك، في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في شوط المباراة الثاني.

وبهذا الهدف، رفع صلاح رصيده إلى 20 هدفًا في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليغ بفارق هدف وحيد عن هاري كين متصدر ترتيب الهدافين.

محمد صلاح ينفرد بإنجاز تاريخي بقميص ليفربول
صلاح يحتفل أمام نيوكاسل. المصدر: AFP

محمد صلاح ينفرد بإنجاز قياسي 

ووفقًا لشبكةسكاي سبورتسالبريطانية، فقد أصبح النجم المصري أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفًا أو أكثر في الدوري الإنكليزي خلال 3 مواسم.

وسجّل صلاح 32 هدفًا خلال 36 مباراة في موسم 2017-2018، كما أحرز 22 هدفًا في 38 مباراة خلال موسم 2018-2019، أما في الموسم الحالي فقد نجح في تسجيل 20 هدفًا في 32 مباراة حتى الآن.

وأضافتسكاي سبورتسأن صلاح تفوق على الثنائي روبي فاولر ولويس سواريز، اللذان نجحا في تسجيل 20 هدفًا أو أكثر خلال موسم واحد مع ليفربول بالدوري الإنكليزي في مناسبتين فقط.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.