رونالدو ينضم لقائمة ثلاثية فريدة في تاريخ الدوري الإيطالي

كريستيانو رونالدو يواصل كتابة التاريخ وينضم لقائمة تاريخية في الكالتشيو

image

كريستيانو رونالدو يحتفل بقميص يوفنتوس. المصدر: غيتي

أخبار الآن | تورينو – إيطاليا - (أوبتا)

رونالدو يواصل مطاردة الأرقام القياسية

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مطاردته للأرقام القياسية والانجازات الفردية في عالم الساحرة المستديرة، حيث حقق اللاعب إنجازًا جديدًا بقميص فريقه يوفنتوس.

وقاد النجم البرتغالي فريقه لتخطي عقبة نابولي بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب أليانز ستاديوم، وهي المواجهة المؤجلة من منافسات الأسبوع الثالث للدوري الإيطالي هذا الموسم.

وأحرز كريستيانو هدف البيانكونيري الأول، بينما تكفل زميله الأرجنتيني باولو ديبالا بتسجيل الهدف الثاني، في حين أحرز لورينزو إينسيني هدف نابولي الوحيد.

وبهذا الهدف، رفع كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف في موسم الدوري الإيطالي إلى 25 هدفًا يتصدر بها قائمة ترتيب هدافي المسابقة، بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان.

رونالدو ينضم لقائمة ثلاثية فريدة

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فقد أصبحالدونالبرتغالي واحدًا من بين 3 لاعبين فقط تمكنوا من تسجيل 25 هدفًا على الأقل في موسمين بالدوري الإيطالي، بعد تخطي سن الـ30 عامًا.

وأضافت الشبكة المتخصصة في الإحصائيات الرياضية أن الثنائي الذي سبق كريستيانو لهذا الرقم، هم جونار نوردال وأنتونيو دي ناتالي، ليصبح النجم البرتغالي اللاعب الثالث فقط الذي يحقق هذا الإنجاز في تاريخ المسابقة.

ولم تتوقف إنجازات كريستيانو عند هذا الحد، حيث أشارت شبكة ”ESPN“ إلى أن النجم البرتغالي نجح في تسجيل 25 هدفًا أو أكثر خلال مسابقات الدوري للمرة الـ11 في آخر 12 موسمًا بمسيرته الرائعة، ليدون إنجازًا جديدًا يضاف إلى سجله الحافل.

رونالدو ينضم لقائمة ثلاثية فريدة في تاريخ الدوري الإيطالي
كريستيانو يواصل مطاردة الأرقام القياسية. المصدر: رويترز

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.