رونالدو يقود يوفنتوس لتخطي نابولي

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس لتحقيق فوز ثمين على حساب ضيفه نابولي بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب أليانز ستاديوم، والمؤجلة من الأسبوع الثالث في منافسات الدوري الإيطالي.

وتقدم البيانكونيري بهدف مبكر عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثالثة عشرة من زمن المباراة، لينهي الشوط الأول في المقدمة أمام ضيفه الجنوبي.

وفي الشوط الثاني، أضاف النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الهدف الثاني لتشكيلة المدرب الشاب أندريا بيرلو في الدقيقة 73، بينما أحرز لورينزو إينسيني هدف نابولي الوحيد في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده إلى 59 نقطة ليقفز للمركز الثالث في جدول ترتيب الكالتشيو، بينما تجمد رصيد نابولي عند 56 نقطة بالمركز الخامس.

وبذلك يجدد البيانكونيري آماله في احتلال مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بعودته إلى المربع الذهبي، حيث يقف على بُعد نقطة واحدة من ميلان صاحب المركز الثاني، كما يتقدم على أتالانتا الرابع بفارق نقطة وحيدة.

ولكن لايزال الفريق بعيدًا عن إنتر ميلان صاحب الصدارة برصيد 71 نقطة، والذي عزز موقفه في المركز الأول بفوزه مساء الأربعاء أمام ساوسولو بنتيجة 2-1.

رونالدو يسجل رقمًا فريدًا

ووفقًا لشبكة ”ESPN“، فقد وقّع كريستيانو رونالدو على إنجاز جديد بعد هدفه في شباك نابولي مساء اليوم.

وأضافت الشبكة أن النجم البرتغالي رفع رصيده إلى 25 هدفًا في موسم الدوري الإيطالي، في صدارة ترتيب الهدافين، بفارق 4 أهداف عن البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان.

وبذلك ينجح الدون البرتغالي في تسجيل 25 هدفًا أو أكثر خلال مسابقات الدوري للمرة الـ11 في آخر 12 موسمًا بمسيرته الرائعة، ليدون إنجازًا جديدًا يضاف إلى سجله الحافل.

رونالدو يسجل رقماً إعجازياً ويُحيي آمال يوفنتوس الأوروبية

كريستيانو يعانق ديبالا عقب نهاية المباراة. المصدر: رويترز