زيدان يتحدث مجددًا عن عودة رونالدو

أثار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، جدلًا واسعًا بتصريحات جديدة عن إمكانية عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق الملكي.

ويشغل مستقبل رونالدو مع فريقه يوفنتوس الشارع الكروي، حيث ترددت أنباء عديدة حول رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف البيانكونيري بعد خروج الفريق من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بالسقوط أمام بورتو.

ومنذ انضمام النجم البرتغالي إلى صفوف يوفنتوس، عجز الفريق عن تجاوز عتبة ربع النهائي في دوري الأبطال، كما خرج في المواسم الثلاثة الأخيرة أمام خصوم كان هو المرشح لتجاوزهم، حيث ودّع المسابقة القارية أمام أياكس أمستردام وليون وبورتو على التوالي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت في وقت سابق أن خورخي مينيديز وكيل النجم البرتغالي قد تواصل بالفعل مع إدارة الميرنغي من أجل بحث إمكانية عودة الدون إلى قلعة سانتياغو برنابيو.

زيدان يؤكد إمكانية عودة رونالدو للميرنغي

وعند سؤاله عن إمكانية عودة كريستيانو، قال زيدان في تصريحات أبرزتها شبكةسكاي سبورتسالبريطانية: ”هل شائعات عودة رونالدو لريال مدريد صحيحة؟ نعم، من الممكن أن تكون كذلك“.

وأضاف المدرب الفرنسي: ”نحن نعرف كريستيانو جيدًا، والجميع يعلم ما فعله هنا أثناء تواجده مع الفريق، لكنه في الوقت الحالي يلعب في يوفنتوس وعلينا احترام ذلك“.

وواصل: ”كنت محظوظًا لتدريب رونالدو، والآن هو يستمتع بتواجده مع يوفنتوس، وأتمنى له التوفيق“.

وأردفزيزو“: ”دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في المستقبل، من جانبي فعلت معه كل ما يمكنني أثناء تواجده معنا“.

زيدان يثير الجدل بتصريحات عن عودة رونالدو لريال مدريد

رونالدو أثناء مواجهة كالياري في الكالتشيو. المصدر: AFP