سباق محتدم من أجل رونالدو

كشف تقرير صحفي إيطالي عن تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، خلال الموسم المقبل.

وتصدّر مستقبل النجم البرتغالي عناوين الصحافة الإيطالية خلال الأيام الماضية عقب خروج يوفنتوس من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا بسقوطه أمام بورتو.

وأشارت تقارير عديدة أن الرغبة في الانفصال بين كريستيانو وإدارة يوفنتوس باتت متبادلة، حيث يرغب النادي في التخلص من راتبه السنوي الضخم، في حين يريد النجم البرتغالي خوض مغامرة جديدة.

وكانت تقارير إسبانية قد أكدت في وقت سابق أن خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب قد تواصل مع إدارة نادي ريال مدريد الإسباني من أجل بحث إمكانية عودة الدون البرتغالي إلى قلعة سانتياغو برنابيو.

4 وجهات محتملة لرونالدو

ووفقًا لصحيفةتوتو سبورتالإيطالية، فإن ريال مدريد لا يعد الوجهة المحتملة الوحيدة للنجم البرتغالي في حال رحيله عن يوفنتوس خلال الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن هناك 3 أندية أخرى تطمح للتعاقد مع كريستيانو، وهي مانشستر يونايتد الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى فريقه السابق سبورتنغ لشبونة.

وتعرّض الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا لحملة هجوم شرسة عقب إقصاء البيانكونيري أمام بورتو، حيث ظهر بشكل باهت للغاية في مباراتي الذهاب والإياب، كما تسبب في هدف بورتو الثاني في لقاء العودة.

وكان كريستيانو قد انضم إلى صفوف البيانكونيري في صيف عام 2018 قادمًا من ريال مدريد، في صفقة بلغت حوالي 100 مليون يورو.

وعقدت جماهير يوفي آمالًا عريضة على النجم البرتغالي من أجل تحقيق حلم التتويج بلقب دوري الأبطال الغائب عن الفريق منذ عام 1996، ولكن منذ انضمام اللاعب لصفوف السيدة العجوز، عجز الفريق عن تجاوز عتبة الدور ربع النهائي.