انتخابات برشلونة.. ميسي يدلي بصوته لاختيار الرئيس الجديد

انطلاق عملية التصويت لاختيار رئيس برشلونة الجديد.. وميسي في مقدمة المشاركين

image

ميسي يدلي بصوته في انتخابات برشلونة. المصدر: رويترز

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة - 08/03/2021 . 00:54

انطلاق عملية التصويت في انتخابات برشلونة

انطلقت صباح اليوم الأحد انتخابات برشلونة لاختيار رئيس جديد خلفًا لجوسيب ماريا بارتوميو، الذي تقدم باستقالته بعد أن تعرّض لضغوطات شديدة من أجل الرحيل عن قلعة كامب نو.

وتجري عملية التصويت في 6 مقار مختلفة، 2 منها في منشآت النادي، والباقي في جيرونا وييدا وتاراجونا وتورتوسا وأندورا.

وبدأ التصويت في الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت إسبانيا، ومن المفترض أن يستمر حتى الساعة التاسعة مساء، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن اسم المرشح الفائز بالرئاسة قبل منتصف الليل بحوالي نصف ساعة.

ويتنافس في انتخابات برشلونة 3 مرشحين، هم توني فريشا وفيكتور فونت وخوان لابورتا، في حين تصب معظم التوقعات في مصلحة لابورتا من أجل حسم نتيجة الانتخابات بفارق واضح عن منافسيه.

ميسي يشارك في انتخابات برشلونة

وشهدت عملية التصويت إقبالًا من أعضاء ورموز النادي الكتالوني، بينما كان من بين أبرز المشاركين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي توجّه صباح اليوم للإدلاء بصوته.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الكتالوني مقطع فيديو للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مقر الانتخابات رفقة نجله، وأدلى بصوته لاختيار الرئيس الجديد للنادي الكتالوني.

كما أدلى خوان لابورتا، المرشح لرئاسة برشلونة، بصوته في الانتخابات التي اعتبرها الأهم في تاريخ النادي نظرًا للمرحلة الحرجة التي تمر بها قلعة كامب نو، سواء من الناحية الاقتصادية أو الفنية.

وكان لابورتا قد تولى رئاسة النادي الكتالوني خلال الفترة ما بين عامي 2003 و2010، وحقق البلوغرانا في عهده إنجازات عديدة تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

انتخابات برشلونة.. ميسي يدلي بصوته لاختيار الرئيس الجديد
خوان لابورتا وسط أنصاره. المصدر: رويترز

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.