انتخابات برشلونة.. اتهامات متبادلة بين مرشحي الرئاسة في المناظرة الأخيرة

الاتهامات والانتقادات اللاذعة تسيطر على أجواء المناظرة الأخيرة بين مرشحي رئاسة برشلونة

image

المرشحين الثلاثة لانتخابات برشلونة في مدرجات كامب نو. المصدر: Getty

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ماركا - 06/03/2021 . 18:21

كواليس المناظرة الأخيرة قبل انتخابات برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن كواليس المناظرة الأخيرة بين المرشحين لرئاسة برشلونة في الانتخابات المرتقبة التي تجري غدًا الأحد لاختيار مجلس إدارة النادي الكتالوني الجديد.

وينحصر الصراع على رئاسة النادي الكتالوني في انتخابات برشلونة بين ثلاثة مرشحين هم فيكتور فونت، وتوني فريتشا، والرئيس الأسبق للنادي خوان لابورتا.

ووفقًا لصحيفةماركاالإسبانية، فإن المناظرة الأخيرة بين المرشحين الثلاثة تضمنت القليل من الحديث عن الأمور ذات الصلة بالبرنامج الانتخابي، بينما اقتصر الأمر على تبادل الهجوم الشخصي بين المرشحين.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الثلاثي، لابورتا وفريتشا وفونت، قضوا وقتًا أطول في التهكم على بعضهم البعض، بدلاً من الحديث عن مقترحاتهم الخاصة لمستقبل النادي الكتالوني.

اتهامات متبادلة بين المرشحين في انتخابات برشلونة

وأشارتماركاإلى أن فونت وجّه انتقادات قاسية لخوان لابورتا، حيث أكد أن إدارة النادي الكتالوني يجب أن تعتمد على الخبرات والكفاءات وليس على نموذجالرجل الألفا، في إشارة إلى لابورتا الذي يريد أن يصبح قائدًا وحيدًا يسير خلفه أفراد القطيع، على حد وصف الصحيفة الإسبانية.

في حين أكد لابورتا مجددًا أن مشروعه الجديد إذا ما نجح في انتخابات برشلونة يقوم على التخطيط والإدارة والتصميم، من أجل إعادة النادي الكتالوني للواجهة مرة أخرى.

ومن جانبه، سخر فريتشا من نظيره فونت الذي يصر على الاستغناء عن المدرب الهولندي رونالد كومان من دون إبداء أسباب مقنعة لذلك، بينما انهالت الانتقادات اللاذعة من جانب الثنائي فريتشا وفونت على خوان لابورتا.

وأوضحت الصحيفة أن لابورتا بدا غير مكترث بالانتقادات الموجهة له من جانب الطرفين، بينما تبادل السخرية مع فريتشا ووصفه بالكذب بشأن الأمور المالية للنادي.

هذا ومن المنتظر أن يتوجه أعضاء النادي الكتالوني غدًا الأحد إلى صناديق الاقتراع من أجل اختيار الرئيس الجديد، في عملية انتخابية وصفت بأنها الأهم في تاريخ برشلونة.

انتخابات برشلونة.. اتهامات متبادلة بين مرشحي الرئاسة في المناظرة الأخيرة
ملصق دعائي لخوان لابورتا في شوارع مدريد. المصدر: رويترز

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.