بيكهام يرغب في التعاقد مع الثنائي الذهبي

أعرب النجم الدولي الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام عن أمله في جمع نجمي الكرة العالمية، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، في صفوف فريق واحد خلال الفترة المقبلة.

ويشترك النجم الإنكليزي في ملكية نادي إنتر ميامي الأمريكي، والذي ارتبط اسمه في وقت سابق بالتعاقد مع البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي مع اقتراب نهاية عقد اللاعب مع النادي الكتالوني.

وقال بيكهام في تصريحات أبرزتها شبكةسكاي سبورتسالبريطانية، عند سؤاله عن اهتمامه بالتعاقد مع ميسي ورونالدو: ”بدون أي شك هؤلاء من نوعية اللاعبين الذين نطمح في جلبهم للنادي“.

وأضاف النجم الإنكليزي: ”أعتقد أن الجماهير ستقدر ذلك تمامًا، نحن كملاك نريد لاعبين قادرين على القيادة والفوز، هذه أولوية قصوى بالنسبة لنا“.

بيكهام يمتدح ميسي ورونالدو

وواصل: ”في وجود بليز ماتويدي وغونزالو هيغوايين نشعر بأنهما لاعبان أضافا إلى واجهة وبريق النادي، ولاحقًا نريد جلب لاعبين آخرين إذا سنحت لنا الفرصة لجلب بعض الأسماء الرائعة، مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو“.

وعن الثنائي ميسي ورونالدو، قال النجم الإنكليزي: ”لقد نجحا في التربع على قمة كرة القدم خلال آخر 15 عامًا، استمرارية ليو وكريستيانو في الصدارة ترجع لمواصلة العمل الجاد طوال هذه السنوات“.

هذا وتدور تساؤلات عديدة حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع اقتراب نهاية عقده مع برشلونة، حيث سيصبح اللاعب حرًا بنهاية الموسم الجاري.

وارتبط اسم البرغوث الأرجنتيني بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنكليزي من أجل اللعب مجددًا تحت قيادة مدربه السابق بيب غوارديولا، وسط اهتمام كبير بالتعاقد معه من جانب باريس سان جيرمان الفرنسي أيضًا.

بيكهام يحلم بجمع ميسي ورونالدو في فريق واحد

النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام. المصدر: Getty