لاعبو الغولف في أمريكا يدعمون ”تايغر وودز“ على طريقتهم

 

وصف نجم الغولف الأمريكي تايغر وودز، في تغريدة ليلة الأحد، تأثره لرؤية العديد من اللاعبين يرتدون علامته التجارية يوم الأحد باللون الأحمر في الجولة الأخيرة من بطولة WGC-Workday، بعد أيام فقط من تعرضه لحادث سيارة خطير دخل على أثره المستشفى وخضوع لجراحة طارئة.

وكتب وودز في التغريدة “من الصعب أن أشرح كيف كان مؤثرًا اليوم عندما فتحت التلفزيون ورأيت كل القمصان الحمراء”. “إلى كل لاعب غولف وكل مشجع ، إنك تساعدني حقًا في تجاوز هذا الوقت العصيب”.

 

 

أصيب وودز ، 45 عاما، بعدة إصابات في حادث سيارة تعرض له مؤخراً، وخضع لعملية جراحية مطولة، ولا يزال في المستشفى في جنوب كاليفورنيا.

خطط كولين موريكاوا للانضمام إلى لاعبين آخرين في تكريم وودز بارتداء قميص أحمر وسروال أسود.

وحقق اللاعب توني فيناو أكبر دخول، مرتديًا قميص جولف أحمر وسروالًا أسود وقبعة نايك للخلف، وهي الطريقة التي يصل بها وودز غالبًا في البطولات.

بعد تعرضه لحادث خطير.. لاعبو الغولف يرتدون اللونين الأحمر والأسود دعمًا لـ ”تايغر وودز“ (صور)

السيارة التي كان يقودها نجم الغولف الأمريكي تايغر وودز. المصدر: غيتي

تكريم ”تايغر وودز“

و في بطولة بورتوريكو، الحدث الأبرز لهذا الأسبوع الذي فاز به براندن جريس، ارتدى الطاقم بأكمله اللون الأحمر من أجل وودز. وقال فيل ميكلسون، الذي كان يلعب في PGA Tour Champions في أريزونا، إنه اشترى قميصًا محليًا لارتدائه تكريماً لـ “وودز”.

ومن بين الأشخاص الآخرين الذين وصلوا مرتدين القمصان باللون الأحمر إلى نادي الغولف، وهم جيسون داي وتومي فليتوود وكاميرون تشامب وسيباستيان مونوز وروري ماكلروي وباتريك ريد.

 

وقال توماس، وهو أحد أقرب أصدقاء تايغر وودز من بين اللاعبين الشباب: “من الواضح أنه لا يوجد شيء يمكننا القيام به لمساعدته، لكنني أعتقد أنه من المهم له فقط أن يشعر بنوع من الدعم”.
وأضاف “هذا يدل على الدعم له، إنه ليس شيئًا سيحدث كل أسبوع، إنه ليس شيئًا يفعله الناس كل يوم”.

وقال ماكلروي، وهو صديق آخر من أصدقاء وودز المقربين: “أعتقد بالنسبة لنا، إنها مجرد لفتة لإعلامه بأننا نفكر فيه”.

 

 

موقف غريب لحكم منع الكرة من دخول المرمى وهو خالي