تايغر وودز بـ ”حالة معنوية جيدة“ بعد نجاته من حادث

يتماثل نجم الغولف الأمريكي تايغر وودز للشفاء، وهو بحالة “معنوية جيدة”، بعد نقله إلى مستشفى جديد في لوس أنجلوس لتلقي مزيد من العلاج من إصابات متعددة أصيب بها في حادث سير خطير، يوم الثلاثاء.

عانى وودز من إصابات عديدة من الحادث المروع الذي وقع في ضواحي لوس أنجلوس صباح يوم الثلاثاء ، حيث تعرض لإصابات بالغة في الساق عندما انحرفت سيارته عن طريق وانزلقت على تل شديد الانحدار، مما تطلب من فرق الإنقاذ التدخل لإخراجه بصعوبة من بين الحطام.

 

بعد علاجه من إصابات في الساق.. نجم الغولف الأمريكي تايغر وودز بـ ”حالة معنوية جيدة“

سيارة نجم الغولف الأمريكي تايغر وودز بعد حادث السير. غيتي

تم نقل الرجل البالغ من العمر 45 عامًا يوم الخميس إلى مركز Cedars-Sinai الطبي القريب من أجل مواصلة رعايته من لناحية الصحية.

وقال بيان على صفحة وودز على تويتر: “انتقل إلى مركزCedars-Sinai الطبي وتلقى إجراءات متابعة بشأن إصاباته صباح اليوم”.

وأضاف البيان “كانت الإجراءات ناجحة، وهو الآن يتعافى ومعنوياته جيدة. تايجر وعائلته يريدون أن يشكركم جميعًا على الدعم الرائع والرسائل التي تلقوها خلال الأيام القليلة الماضية”.

 

“تايغر وودز” لن يواجه تهمة تهمة القيادة المتهورة

خضع وودز لجراحة أولية في قدمه وكاحله، بينما عانى الفائز بجولة PGA 82 من كسور في عظام الساق.

ظهر وودز آخر مرة في بطولة PNC ، إلى جانب ابنه تشارلي، في ديسمبر (كانون الأول) ولم يتمكن من المنافسة في جولة PGA منذ خضوعه لعملية جراحية في الظهر في الأسبوع التالي للحدث.

وكان قائد شرطة المقاطعة أليكس فيلانويفا صرح في وقت سابق بأن وودز لن يواجه أي اتهامات بشأن الحادث، وأن تهمة القيادة المتهورة لها عناصر عدة، وهذا مجرد حادث.

 

130 سيارة تصطدم ببعضها في حادث سير مروّع في اليابان
قُتل شخص وأصيب عشرات وسط حالة من الفوضى عمت طريقا سريعا في اليابان بسبب هطول الثلوج فتسببت في حوادث تصادم شملت 134 سيارة.