محمد صلاح يتوج بجائزة لاعب الشهر

احتفظ النجم المصري محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر في فريق ليفربول، متفوقًا على الثنائي جوردن هندرسون وترينت ألكسندر آرنولد، وفقًا لما أعلنه الموقع الرسمي للنادي الإنكليزي.

وظهر النجم المصري في جميع مباريات الريدز السبعة خلال عام 2021 وسجّل خمسة أهداف في هذه الفترة.

وبعد تسليمه الجائزة أمس الخميس، قال صلاح في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: ”شكرًا لكم، بالطبع أنا سعيد بالفوز بهذه الجائزة، لكنني أقول دائمًا أنه في كل مرة يأتي الفريق أولاً“.

وواصل محمد صلاح: ”من الجيد الفوز بالجوائز الفردية لكننا نحتاج فقط إلى التركيز في تلك الفترة ومحاولة الفوز بالمباريات والمضي في الطريق الصحيح“.

وتعليقًا على الكبوة الفنية التي يمر بها ليفربول خلال الفترة الحالية، قال النجم المصري: ”أعتقد أن الشهر الماضي كان أفضل من الشهور السابقة لكن ما زلنا بحاجة للفوز بالمباريات. عندما أسجل الأهداف وأساعد الفريق على الفوز بالمباريات، هذا ما يجعلني سعيدًا“.

وأضاف: ”لكن إذا سجلت أهدافًا ولم يفز الفريق، فهذا ليس شعورًا رائعًالذلك نحتاج فقط إلى الاستمرار وأحاول دائمًا تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق“.

محمد صلاح يوجه رسالة لجماهير الريدز

كما وجّه النجم المصري رسالة لجماهير الريدز، حيث قال: ”أعتقد أنهم يدعموننا دائمًا، خاصة عندما كانوا في آنفيلد. لكن الآن مع فيروس كورونا لا يمكنهم المجيء لكنني متأكد من أنهم يدعموننا دائمًا. نحتاج فقط إلى البقاء معًا والمتابعة والفوز بالمباريات والبقاء مع بعضنا البعض“.

ويتربع صلاح على صدارة قائمة هدافي البريميرليغ برصيد 16 هدفًا، وبفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه: كالفيرت ليوين، هاري كين، هيونغ مين سون، وبرونو فرنانديز، ولكل منهم 13 هدفًا.

ويعاني ليفربول من تذبذب فني ملحوظ خلال الفترة الماضية، وهو ما جعله يتراجع في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز للمركز الرابع برصيد 40 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن ليفربول المتصدر.

محمد صلاح يعلق على كبوة ليفربول.. ويوجه رسالة للجمهور

صلاح أثناء مواجهة مانشستر سيتي في البريميرليغ. المصدر: رويترز