برشلونة ينتزع 3 نقاط ثمينة من ملعب ريال بيتيس

حقق فريق برشلونة فوزًا مثيرًا على حساب مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 3-2، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب بينتو فيامارين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني.

وتقدم ريال بيتيس بهدف في الدقيقة 38 من زمن المباراة عن طريق بورخا إيغليسياس، لينهي أصحاب الأرض الشوط الأول متقدمين بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 59، تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل هدف التعادل للبلوغرانا بعد دقيقتين فقط من نزوله إلى أرض الملعب، حيث قرر المدرب الهولندي رونالد كومان عدم الدفع به في بداية المباراة.

ووفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن ميسي نجح في التسجيل بعد نزوله إلى أرض الملعب بـ 136 ثانية فقط، وهو أسرع هدف يحرزه البرغوث الأرجنتيني كبديل بقميص البلوغرانا.

وفي الدقيقة 68، سجّل فيكتور رويز مدافع بيتيس بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يدرك أن يعود اللاعب ذاته ويسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 75.

ولكن نجح الفريق الكتالوني في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 87 عن طريق ترينكاو، ليقتنص البلوغرانا 3 نقاط ثمينة في سباق الليغا.

وبهذه النتيجة، يرفع برشلونة رصيده إلى 43 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليغا بفارق الأهداف عن غريمه ريال مدريد الذي تراجع للمركز الثالث، وبفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة والذي خاض مباراتين أقل. بينما يتجمد رصيد ريال بيتيس عند 30 نقطة في المركز السابع.

برشلونة يحقق فوزاً مثيراً على حساب ريال بيتيس ويرتقي لوصافة الليغا

كومان قرر الدفع بميسي في شوط المباراة الثاني. المصدر: رويترز