حقق فريق برشلونة فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني.

وتقدم الفريق الكتالوني بهدف في الدقيقة 20، عن طريق نجمه وقائده ليونيل ميسي من ركلة حرة مباشرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوغرانا.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فإن ميسي سجل هدفه رقم 650 بقميص برشلونة في جميع المسابقات، من بينها 456 هدفًا في منافسات الدوري الإسباني.

وفي الشوط الثاني، تمكن أتلتيك بيلباو من العودة في النتيجة وأدرك التعادل بهدف في الدقيقة 49، سجّله مدافع البلوغرانا جوردي ألبا بالخطأ في مرماه.

ولكن في الدقيقة 74، تمكن المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان من تسجيل هدف الفوز لتشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان، ليقتنص للبلوغرانا 3 نقاط هامة في سباق الليغا.

برشلونة يثأر من أتلتيك بيلباو

وبذلك يثأر برشلونة من أتلتيك بيلباو بعد أن سقط أمامه في نهائي كأس السوبر الإسباني بنتيجة 3-2، في المباراة النهائية للمسابقة التي أقيمت يوم السابع عشر من شهر يناير.

وبهذه النتيجة، يرفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 40 نقطة في وصافة ترتيب الليغا بفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث بنفس رصيد النقاط، وبفارق 10 نقاط خلف أتلتيكو مدريد المتصدر والذي خاض مباراة أقل. بينما يتجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة.

برشلونة يثأر من أتلتيك بيلباو ويرتقي لوصافة الليغا

ميسي يحتفل بهدفه رقم 650 بقميص برشلونة. المصدر: رويترز