كشف المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يرى مهاجمه كيليان مبابيلسنوات طويلةفي نادي العاصمة، وذلك في مقابلتين مع الصحافة الإسبانية أمس الخميس في ظل أحاديث عدة عن إمكانية انتقال اللاعب إلى ريال مدريد.

ونقلت صحيفةماركاالمدريدية عن المدرب الأرجنتيني الذي وصل إلى رأس الجهاز الفني لسان جيرمان مطلع العام: ”هناك الكثير من الشائعات، لكني أرى مبابي في باريس سان جيرمان لسنوات طويلة، وهذه هي إرادة النادي. سنعتمد عليه خلال الفترة التي سنكون فيها هنا. صحيح أنه يجب أن يتخذ قرارًا، لكننا نشعر أنه سعيد وملتزم جدًا“.

وينتهي عقد النجم الفرنسي الشاب المتوج بلقب كأس العالم 2018 مع فريق العاصمة في يونيو 2022، وصرّح بعد الفوز على مونبلييه يوم الجمعة الماضي: ”أنا سعيد هنا، لطالما كنت كذلك.. ولكن أريد التفكير بما أرغب أن أقوم به في الأعوام المقبلة، تفكيري في هذا الاتجاه الآن“.

بوتشيتينو يتحدث عن ميسي مجددًا

وفي الوقت الذي لم يخف البرازيلي نيمار وبوتشيتينو نفسه رغبتهما في استقطاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ينتهي عقده مع برشلونة الإسباني في يونيو المقبل، تطرّق مدرب توتنهام الإنكليزي السابق إلى المسألة مجددًا.

وقال المدرب الأرجنتيني عن ميسي في حديث مع صحيفةآسالإسبانية: “أحترمه وأقدره، نتحدث عن الأمر كثيرًا. هذه هي استراتيجيات جميع الأندية للتحسين، سنرى ما سيحدث. مسؤوليتي هي احترام اللاعبين الذين يلعبون في الفرق الأخرى والحفاظ على هذه المسافة“.

وردًا على سؤال عن رغبته في رؤية أفضل لاعب في العالم 6 مرات في سان جيرمان، قال: ”أحيانًا تكون الكلمات أكثر من اللازم.. أي مدرب في العالم لا يريد لاعبًا من طينة الشخص الذي تتحدث عنه؟“.

بوتشيتينو يحسم موقفه من رحيل مبابي.. ويتحدث مجدداً عن ضم ميسي

المدرب الأرجنتيني أثناء مباراة سان جيرمان ومونبلييه. المصدر: AFP