كشف المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان عن مفاجأة بشأن مواطنه ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، وذلك عند سؤاله عن إمكانية انتقال البرغوث إلى حديقة الأمراء.

وعلّق المدرب الأرجنتيني عن تصريحات النجم البرازيلي نيمار، التي أكد خلالها أنه يريد اللعب مع ميسي مرة أخرى في صفوف فريق واحد خلال الموسم المقبل، حيث قال في تصريحات لإذاعةكادينا سيرالإسبانية: ”سمعت تصريحات نيمار بخصوص رغبته في اللعب إلى جوار ميسي مرة أخرى، ولكن يجب أن أكون حذرًا للغاية عندما أتحدث بشأن لاعبي الفرق الأخرى“.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: ”بالطبع أحلم بوجود أفضل لاعبي العالم في صفوف فريقي“.

بوتشيتينو يفجر مفاجأة عن ميسي

وفجّر بوتشيتينو مفاجأة بشأن أيام ميسي الأولى في قلعة كامب نو، حيث قال: ”ميسي كان على وشك اللعب في إسبانيول، وقد تم الاتفاق بالفعل على إعارته لإسبانيول، قبل أن يخوض مباراة ودية ضد يوفنتوس في عام 2004 وتألق فيها بشكل ملحوظ“.

كما تحدث المدرب الأرجنتيني عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي في صفوف باريس سان جيرمان، بعدما ترددت أنباء بشأن رحيل اللاعب عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وقال المدرب الأرجنتيني: ”نبذل جهدًا كبيرًا من أجل تجديد عقود اللاعبين المهمين للفريق، ومبابي بالطبع من بينهم. هو سعيد للغاية في باريس، وليس لديّ شك في أنه يرغب في البقاء“.

وارتبط إسم مبابي بالانتقال لصفوف ريال مدريد الذي يخطط للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل بناءً على رغبة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

بوتشيتينو يفجر مفاجأة: ميسي كان على وشك الانتقال إلى إسبانيول

ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان. المصدر: رويترز