حقق يوفنتوس فوزًا ثمينًا على مضيفه جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب لويجي فيراريس، بمنافسات الجولة 11 من الدوري الإيطالي.

وتقدم البيانكونيري بهدف عن طريق مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 57، قبل أن يدرك جنوى التعادل في الدقيقة 61 عن طريق ستيفانو ستيورارو.

وفي الدقيقة 78، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للبيانكونيري انبرى لتسديدها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليسجل الهدف الثاني لفريقه.

كما أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني له والثالث لفريقه من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 89، ليضمن للبيانكونيري 3 نقاط ثمينة.

كريستيانو رونالدو يحتفل بالمئوية

ووصل رونالدو بمشاركته أمام جنوى للمباراة رقم 100 بقميص يوفنتوس، منذ انضمامه للفريق في صيف عام 2018، قادمًا من ريال مدريد، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 112 مليون يورو

كما قالت شبكةأوبتاللإحصائيات، أن كريستيانو رونالدو أصبح أول لاعب في الألفية الثالثة يحقق الفوز في 400 مباراة في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

ويأتي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة في المركز الثاني بهذه القائمة، حيث حقق الفوز في 365 مباراة، يليه الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون لاعب يوفنتوس، وحقق الفوز في 350 مباراة.

وبهذه النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده إلى 23 نقطة بالمركز الرابع، بينما تجمد رصيد جنوى عند 6 نقاط بالمركز  التاسع عشر في جدول ترتيب الكالتشيو.

كريستيانو رونالدو يحتفل بمئويته ويقود يوفنتوس لتجاوز جنوى بثلاثية

رونالدو يحتفل أمام جنوى. المصدر: Getty