نجح يوفنتوس في قلب الطاولة على ضيفه تورينو، وحوّل تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

وتقدم تورينو بهدف مبكر عن طريق نيكولاس نكولو في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة، ونجح في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني، سجّل الظهير الكولومبي خوان كوادرادو هدفًا من تسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 57، ولكن ألغى الحكم الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو، والتي أثبتت تداخل المدافع ليوناردو بونوتشي في اللعبة من موقف تسلل.

وبعد محاولات عديدة من أجل إدراك هدف التعادل، نجح البيانكونيري في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 78 عن طريق لاعب الوسط الأمريكي البديل وستون ماكيني، والذي استقبل عرضية متقنة من كوادرادو ليودع الكرة داخل الشباك بضربة رأسية.

وفي الدقيقة 89، تمكن ليوناردو بونوتشي من تسجيل هدف الفوز من ضربة رأسية، بعد أن تلقى تمريرة رائعة من كوادرادو أيضًا.

وعادة ما تتميز مباريات الفريقين في “ديربي تورينو” بحساسية كبرى نظرًا للعداء التاريخي بين الناديين والمنافسة الدائمة بينهما.

وبهذه النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده إلى 20 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني في جدول الترتيب مؤقتًا، بينما تجمد رصيد تورينو عند 6 نقاط في المركز الثامن عشر.