تُوِّج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي خلال شهر نوفمبر، بعد الأداء الكبير الذي قدمه اللاعب بقميص البيانكونيري.

وأعلن الحساب الرسمي للدوري الإيطالي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن رونالدو اقتنص جائزة الأفضل في المسابقة خلال شهر نوفمبر.

وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل 5 أهداف بالدوري الإيطالي خلال شهر نوفمبر، حيث سجّل هدفين في شباك سبيزيا، وهدفين أمام كالياري، وهدف ضد لاتسيو.

ويحتل النجم البرتغالي المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين بالكالتشيو، برصيد 8 أهداف، بفارق هدفين عن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، الذي يتربع على صدارة القائمة برصيد 10 أهداف.

ويتطلع يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي في المواسم التسعة الاخيرة، إلى تقليص الفارق مؤقتًا مع ميلان المتصدر، عندما يستقبل السبت جاره تورينو في بروفة هامة قبل قمة مجموعته في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل ضد برشلونة الإسباني.

ويحتل البيانكونيري المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المحلي، بفارق 6 نقاط عن ميلان الحالم باستعادة أمجاده في التسعينيات.

ولم يخسر يوفنتوس هذا الموسم في منافسات الكالتشيو، ولكن تشكيلة مدربه الجديد أندريا بيرلو دفعت ثمن 5 تعادلات، آخرها في الجولة الماضية مع بينيفينتو الصاعد حديثًا من الدرجة الثانية.

وكان كريستيانو رونالدو قد غاب عن مباراة بينيفينتو، ولكنه سيعود لقيادة هجوم البيانكونيري في مواجهة تورينو إلى جوار الأرجنتيني باولو ديبالا، فيما يغيب المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الموقوف مباراتين لطرده في الثواني الاخيرة أمام بينيفينتو.