Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

راؤول خيمينيز مهاجم وولفرهامبتون يتعرض لإصابة مرعبة أمام آرسنال

إصابة عنيفة للمكسيكي راؤول خيمينيز بعد تصادم قوي مع دافيد لويز

image

راؤول خيمينيز ودافيد لويز على أرض الملعب بعد التصادم العنيف. المصدر: Getty

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة - 30/11/2020 . 02:28

تعرّض المهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز، مهاجم وولفرهامبتون، لإصابة خطيرة في الدقائق الأولى من مباراة فريقه أمام آرسنال، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتصادم رأسا راؤول خيمينيز ودافيد لويز مدافع آرسنال في لقطة هوائية مشتركة على الكرة داخل منطقة جزاء وولفرهامبتون، ليسقط اللاعبان أرضًا.

وبعد دقائق تمكن لويز من النهوض وتلقي العلاج اللازم للجرح في رأسه، بينما بقي المهاجم المكسيكي على الأرض دون أن يحرك ساكنًا، وهو ما أثار قلقًا كبيرًا لجميع اللاعبين على أرض ملعب.

وحاول الطاقم الطبي لفريق وولفرهامبتون التعامل مع حالة راؤول خيمينيز لدقائق عديدة، قبل أن يخرج اللاعب من أرض الملعب محمولًا على نقالة، ليتم نقله فورًا إلى مستشفى وفقًا لما أكدته تقارير صحفية بريطانية.

وعقب نهاية المباراة، أكد قائد وولفرهامبتون، كونور كودي، إن زميله راؤول خيمينز في وضع جيد، بعد الإصابة القوية التي تعرّض لها جراء هذا التصادم العنيف.

وقال كودي في تصريحات لشبكةسكاي سبورتسعقب نهاية المباراة: ”كنا قلقين بشكل هائل عندما حدث الأمر، عرفنا فورًا أنه تصادم رأسي بشع، لكن نأمل أن يكون كل شيء على ما يرام، إنه أمر لا تريد رؤيته أبدًا“.

وواصل: ”أول سؤال طرحناه عندما دخلنا غرفة الملابس بين الشوطين هو: كيف حال راؤول؟، خيمينيز الآن مع الأشخاص المناسبين، وهذا هو الأمر المهم، إنه في المستشفى وحالته مستقرة ويتنفس“.

وكان وولفرهامبتون قد حقق فوزًا ثمينًا على ملعب آرسنال بنتيجة 2-1، ليرفع رصيده إلى 17 نقاطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد آرسنال عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

راؤول خيمينيز يغادر الملعب محمولًا على نقالة بعد الإصابة العنيفة
راؤول خيمينيز يغادر الملعب محمولًا على نقالة بعد الإصابة العنيفة. المصدر: Getty

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.