أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، إصابة مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش بفيروس كورونا المستجد، ليتأكد غياب اللاعب عن مواجهة فياريال في الليغا.

وقال النادي الملكي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”يعلن نادي ريال مدريد أن مسحة اللاعب لوكا يوفيتش جاءت بنتيجة إيجابية في اختبارات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي أجريت صباح اليوم الجمعة“.

وتأكد غياب لوكا يوفيتش عن قائمة ريال مدريد التي سوف تواجه فياريال، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وبذلك ينضم يوفيتش لقائمة طويلة من نجوم النادي الملكي أصيبوا بفيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة، لتزداد معاناة الفريق الذي يستعد لخوض عدد من المباريات المتتالية خلال الأيام المقبلة.

وكان النجم البلجيكي إيدين هازارد، والثنائي البرازيلي إيدير ميليتاو وكاسيميرو آخر المصابين بفيروسكوفيد-19“ في صفوف النادي الملكي خلال الفترة الماضية.

وإلى جانب مواجهة فياريال، يخوض النادي الملكي هذا الأسبوع مباراة مصيرية أمام إنتر ميلان الإيطالي يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ثم يواجه ريال مدريد فريق ديبورتيفو ألافيس يوم السبت الموافق 28 نوفمبر في الدوري الإسباني، قبل أن يلاقي شاختار الأوكراني في جولة دوري الأبطال الخامسة يوم الثلاثاء الموافق الأول من ديسمبر.