تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن استعدادات فريقه لمواجهة فياريال، والمقرر إقامتها مساء غدًا السبت ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليغا.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”هناك أخبار جيدة لأننا استعدنا بعض اللاعبين ونفكر جميعًا في مباراة الغد، ولكن لسوء الحظ هناك أخبار سيئة أيضًا بسبب بعض الإصابات“.

وأضاف: ”نريد التفكير في المباراة ضد فياريال وتقديم أداء رائع. نصب كامل تركيزنا على هذه المباراة ولا شيء آخر، يجب علينا اللعب بشكل جيد في كل مرة نخرج فيها إلى الميدان ولا يمكننا الاستراحة ولو لدقيقة واحدة لأن المنافس يتطلب الكثير ونعرف ذلك“.

وواصل: ”اللاعبون مستعدون لمباراة الغد. يتدرب ناتشو وكارفاخال مع الفريق، أما وضع كاسيميرو وهازارد وميليتاو فهو مختلف لأنهم لم يتعرضوا لإصابات، وهم يتدربون في منازلهم. علينا اللعب كفريق والتفكير في مباراة الغد لأننا نعلم أنها مباراة مهمة. آمل أن تسير الأمور على خير ما يرام غدًا“.

زيدان يتحدث عن تجديد عقد راموس

وعن أزمة تجديد عقد المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قائد الميرنغي، قال زيدان: ”إنه قائدنا وهو لاعب مهم، نريد قائدنا معنا دائمًا لكل ما يمثله ويفعله. آمل أن يتم تعديل وضعه في النادي في أسرع وقت ممكن بما يعود بالمنفعة على الجميع، وعليّ أنا كمدرب“.

وبخصوص إصابة راموس أثناء تواجده مع المنتخب الإسباني، أضاف المدرب الفرنسي: ”إصابة أي لاعب هو خبر سيء، لكن اليوم هو يوم جديد ونعلم أن راموس لن يكون معنا. نريده أن يعود سريعًا. إصابة اللاعبين أسوأ خبر لأي مدرب، كل ما أفكر فيه هو صحة اللاعبين ولاسيما عندما يكون أمامنا هذا الكم الكبير من المباريات وعندما لا نتوقف أبدًا. هناك فرق كثيرة تعيش الوضع نفسه وأنا في الواقع قلق جدًا، ولكنني لن أتدخل في هذا الأمر“.

كما تحدث زيدان عن وضعية مواطنه رافائيل فاران، مدافع الميرنغي، وإمكانية رحيله عن قلعة سانتياغو برنابيو، حيث قال: ”فاران ليس بكامل لياقته البدنية بعد، لكنه ملتزم ويريد اللعب. سنرى ما سيحدث في مباراة الغد، وسيكون معنا”.

وواصل: “إنه جزء من هذا النادي وكنا محظوظين بضمه إلى الفريق، إنه لاعب في غاية الأهمية بالنسبة للنادي والمدرب واللاعبين، وهذا واضح. لا يمكننا منع الحديث عن مستقبله، لكن موقفي وموقف النادي واضحان تمامًا“.

زيدان: أتمنى استمرار راموس.. وموقفي من رحيل فاران واضح للجميع

راموس أثناء مواجهة ريال مدريد وإنتر في دوري الأبطال. المصدر: رويترز