أخبار الآن | المملكة المتحدة – dailymailfrance24

هنّأ رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون، وذلك بعد تحقيق الأخير، الأحد، لقب بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 للسيارات للمرّة السابعة، ومعادلته الرقم القياسي العالمي المسجل باسم الأسطورة الألماني مايكل شوماخر.

وجاء هذا الإنجاز التاريخي عقب فوز هاميلتون (35 عاماً) بسباق جائزة تركيا الكبرى، وقد أضحى الأخير السائق الأكثر نجاحاً طوال تاريخ السباقات.

وقال جونسون عبر الإنترنت متوجهاً إلى السائق: “هاميلتون جعلنا جميعاً فخورين للغاية”.

كذلك، قال لاعب كرة القدم الإنكليزي ريو فرديناند إن البريطاني كان “أعظم رياضي أنتجته هذه الدولة على الإطلاق”.

واستطاع هاميلتون تحقيق الفوز الأخير في أجواء باردة وماطرة وعلى حلبة زلقة في مدينة إسطنبول، بعدما تفوق بلفة كاملة على زميله في الفريق الفنلندي فالتيري بوتاس الذي كان منافسه الوحيد على اللقب.

وتراجع بوتاس بعد أن انزلقت سيارته في اللفة الأولى من السباق. وأصبح هاميلتون الآن يتفوق على جميع أقرانه في عدد مرات الفوز في السباقات وعدد مرات الانطلاق من المركز الأول وعدد مرات الصعود على منصة التتويج.

ولشدّة تأثره بعد تحقيق الإنجاز الكبير، ظهر هاميلتون وهو يبكي، وقال: “لا أجد الكلمات المناسبة. ما حققته تخطّى جميع أحلامي”.

ليفربول يتجهز للتعاقد مع لاعب بسجل اجرامي!

صدم خبر إصابة النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا مدربه الألماني يورجن كلوب، الألماني الذي لم يستفق بعد من الضربات التي تلقاها بعد الإصابات التي ضربت صفوف فريقه خلال الفترة الماضية.