أخبار الآن | الولايات المتحدة – reuters

قال البريطاني لويس هاميلتون، “سائق مرسيدس”، والفائز ببطولة العالم للفورمولا 1 ستّ مرات، إنه لا توجد ضمانات باستمراره في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، في الموسم المقبل.

واعترف توتو فولف، رئيس مرسيدس، بإحتمال حصول ذلك، لكنه أبلغ الصحفيين بشكل منفصل أنه يتوقع بقاء السائق البريطاني مع الفريق.

وقال هاميلتون الذي مدد رقمه بالقياسي بانتصاره الـ93 في مسيرته في فورمولا 1 واقترب من لقبه السابع، رداً على سؤال بشأن مستقبل فولف: “حتى أنا لا أعلم هل سأكون هنا في العام المقبل أم لا”.

وتحدث فولف، الذي يملك أسهماً في الفريق، عن الرحيل في القمة ورغبته في تسليم زمام الأمور. وينتهي عقد هاميلتون (35 عاماً) بنهاية الموسم الحالي، وهو لم يجدد عقده مع الفريق حتى الآن على الرغم من التوقعات بحدوث ذلك.

وأضاف هاميلتون، الذي فاز بجائزة إميليا رومانيا، الأحد، ولم يعد هناك سوى زميله فالتيري بوتاس لينافسه على اللقب: “أشعر بحالة رائعة وما زلت قوياً جداً، لكنكم ذكرتم فولف والحياة وهناك عدة أشياء ما زالت في قمة تفكيري”.

وتابع: “أود البقاء هنا في العام القبل لكن لا توجد ضمانات لذلك بالتأكيد. هناك العديد من الأمور التي تجذب انتباهي بعد حياة السباقات، لذا فالوقت هو من سيحسم الأمر”.

وقال النمساوي فولف إنه لا يعتقد أن هاميلتون سيرحل، وتابع: “أتمنى ألا يحدث ذلك. أعتقد أن سوق انتقالات السائقين سيكون جنونياً لو رحل”.

وفاجأ نيكو روزبرج، زميل هاميلتون السابق، مرسيدس، عندما أعلن اعتزاله بعد أيام من حصده لقب السائقين في 2016. وقال فولف: “أعتقد أنه لا يوجد أي شيء مضمون. مثل نيكي لاودا في سبيعنات القرن الماضي كان يمكن أن يستيقظ صباح الجمعة أو السبت على المضمار ويقول فقط أنني لم أعد استمتع بالأمر بعد الآن”.

وتابع فولف: “أعتقد هذا يمكن أن يحدث لأي شخص لكننا نريد مواصلة الرحلة. لويس وأنا والفريق لم ننته بعد”.

أبرز نجوم الكرة الذين أعلنوا اعتزالهم سنة 2020

لعل من بين أكثر اللقطات المؤلمة في ملاعب الكرة عندما يقرر لاعب ما اعتزال اللعبة، خاصة وان كان قد أمضى سنوات في النادي حتى أصبح جزءًا منه. ولكن أحيانا نفاجئ باعتزال لاعبين بدون أي ضجيج أو مباراة اعتزال مثلا ، اليوم سنعرض عليكم قائمة اللاعبين الذي أعلنوا اعتزالهم سنة 2020.