حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزًا عريضًا على حساب مضيفه فرينسفاروش المجري بنتيجة 4-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتقدم البيانكونيري بهدف في الدقيقة السابعة عن طريق مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا، لينتهي الشوط الأول بنفس النتيجة.

وفي شوط المباراة الثاني، أضاف موراتا الهدف الثاني في الدقيقة 60 من زمن المباراة، قبل أن يغادر الملعب ويحل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا بدلًا منه.

وفي الدقيقة 73، نجح البديل ديبالا في تسجيل أول أهدافه هذا الموسم، بسبب خطأ كارثي من دفاع فرينسفاروش وحارس مرمى الفريق المجري.

كما عاد ديبالا مرة أخرى ليستغل الأخطاء الدفاعية الساذجة للفريق المجري ويسدد الكرة في اتجاه المرمى ويحاول المدافع لاشا دفالي تشتيتها، ولكنه سجلها بالخطأ في مرماه في الدقيقة 81.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، أحرز بولي هدف فرينسفاروش الوحيد، لتنتهي المواجهة بفوز يوفنتوس بنتيجة 4-1.

وبهذه النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، بينما يتذيل فرينسفاروش المجموعة برصيد نقطة واحدة.

واستعاد البيانكونيري توازنه الأوروبي بعد أن سقط على ملعبه أليانز ستاديوم في الجولة الماضية أمام برشلونة الإسباني بهدفين دون رد.

  • رونالدو يعود لتشكيلة يوفنتوس الأوروبية

وشهدت المباراة الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، في موسم دوري أبطال أوروبا، حيث غاب عن الجولتين الماضيتين بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن رونالدو بمشاركته في مباراة الليلة يسجل ظهوره في دوري أبطال أوروبا للموسم الـ18 على التوالي.

وأضافت “أوبتا” أنه عبر تاريخ المسابقة، لا يوجد سوى لاعب واحد فقط شارك في نسخ أكثر وهو إيكر كاسياس، الذي شارك في 20 نسخة على التوالي في الفترة من موسم (1999-2000) وحتى موسم (2018-2019).

يوفنتوس يستعيد توازنه الأوروبي برباعية في شباك فرينسفاروش

كريستيانو رونالدو أثناء المباراة. المصدر: AFP