كشف تقرير صحفي إسباني عن تطورات جديدة بشأن مستقبل المدافع المخضرم سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، في قلعة سانتياغو برنابيو.

وينتهي عقد المدافع المخضرم مع النادي الملكي بنهاية الموسم الجاري، وهو ما يتيح له التوقيع لأي نادٍ آخر خلال شهر يناير المقبل.

وعلى الرغم من تألقه اللافت ودوره المحوري في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، إلا أن إدارة الميرنغي لم تحسم أمر التجديد لراموس حتى الآن.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت في وقت سابق أن اللاعب يشعر بغضب شديد من تجاهل إدارة ريال مدريد، على الرغم من تاريخ اللاعب الطويل في قلعة سانتياغو برنابيو.

ووفقًا لبرنامجالشيرنغيتوالإسباني، فإن اللاعب يمتلك عرضين جادين للغاية من جانب يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضاف البرنامج في تقرير له أن المدافع المخضرم يفضل البقاء في صفوف ريال مدريد حتى نهاية مسيرته في الملاعب، وهو الأمر الذي يدفعه للانتظار حتى معرفة نوايا الإدارة بخصوص تجديد عقده.

وأشار التقرير إلى أن راموس لا يرى نفسه في صفوف أي فريق آخر، حيث يرغب في الاستمرار مع النادي الملكي على الرغم من تجاهل الإدارة لملف التجديد حتى الموسم الأخير في عقده.

ولعب راموس دورًا محوريًا في تتويجات النادي الملكي منذ انضمامه لصفوفه قادمًا من إشبيلية في عام 2005، وتوج رفقة الميرنغي بالعديد من الألقاب المحلية والأوروبية.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، قد تهرب الأسبوع الماضي من الإجابة عن سؤال حول تجديد عقد راموس وإمكانية رحيله عن الفريق، وهو ما أثار موجة جديدة من الجدل حول مستقبل اللاعب المخضرم.